متحف رويال دلفت : ما يحتوي عليه المتحف في عامنا الحالي

إن متحف رويال دلفت Royal Delft Museum الأجمل في دولة هولندا السياحية والذي تم إنشاؤه قبل 400 عام تقريباً يعتبر اليوم واحد من أكثر أماكن الزيارة إقبالاً من قبل زوارنا العرب.

إذ يتربع رويال ديلفت في وسط المدينة الحيوي على مقربة من جامعة دلفت للعلوم ويمتاز بمحتوياته الأكثر من رائعة وتصاميمه الكلاسيكية الفريدة من نوعها.

لذلك الأمر حرصنا في دليلنا التالي عن متحف دلفت الملكي أهم الأنشطة، الفنادق القريبة، صور المتحف، الموقع على الخريطة، والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كلما هو جديد:

متحف رويال بدلفت

فندق ذهبي بالقرب من متحف رويال دلفت

فندق كاسا جوليا دلفت

فندق كاسا جوليا دلفت Casa Julia Delft Hotel فئة 3 نجوم الأفضل ضمن قائمة فنادق مدينة دلفت يعتبر اليوم واحد من أفخم فنادق هولندا العالمية.

إذ يقع هذا الفندق الساحر للأعين في قلب المدينة النابض بالحياة على مقربة من جامعة دلفت للتكنولوجيا و يمتاز بتصاميمه الكلاسيكية التي تعود لعشرينيات القرن الماضي.

يقع الفندق على بعد 400 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 10.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 7.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل كاسا جوليا دلفت بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 من خلال 1120 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم تجريبها في داخل متحف رويال دلفت

بإمكانكم في بداية مشواركم التعريفي عن متحف رويال دلفت هولندا القيام بجولة استكشافية شاملة لكل ما يحتوي عليه من الداخل لمعرفة نوعية النشاطات التي سوف تقوموا بها لاحقاً.

موقع متحف رويال دلفت

تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالحصول على أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل حرفي لكل ما يحتوي عليه المتحف من الداخل و وضعها في أرشيف الصور الخاص برحلاتكم الدورية للذكرى.

متحف رويال ديلفت

في ختام رحلتكم الفريدة من نوعها مع العائلة أو الأصحاب في هذا المتحف الراقي لا تنسوا الحصول على أشهى المأكولات العالمية بأسعار رمزية من المطعم الموجود قبالة المتحف على أنغام الموسيقى و أجمل الطلات البهية.

متحف رويال في دلفت

اسعار تذاكر متحف رويال دلفت

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة متحف رويال دلفت في هولندا 14.34 يورو أي ما يعادل 14.36 دولار أمريكي.

اوقات زيارة المتحف

بإمكانكم زيارة المتحف التاريخي بلوزان مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 05:00 مساءً.

متحف رويال دلفت

فندق عصري بالقرب من متحف رويال دلفت

فندق ايبس دلفت

يعرف عن فندق ايبس دلفت Ibis Delft Hotel فئة 3 نجوم الأكثر زيارة من قبل زوارنا العرب في مدينة ديلفت السياحية بأنه اليوم واحد من أحلى فنادق هولندا المجربة من قبل كل الزوار.

حيث يقع فندق ايبيس في دلفت وسط المدينة النابض بالحياة على مقربة من أهم المعالم ويمتاز بتصاميمه الشبابية الساحرة للاعين.

يقع الفندق على بعد 900 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من منزل تن بوس وحتى الفندق 10.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 8.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل ايبس دلفت بعد ذلك على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.1 من خلال 776 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

موقع متحف رويال دلفت على الخريطة

المسافة من متحف رويال دلفت وحتى وسط المدينة على الخريطة