الحديقة النباتية دلفت الأجمل في دولة هولندا في عامنا الحالي

إن الحديقة النباتية دلفت Delft Botanical Garden الأكثر زيارة في دولة هولندا الآوروبية تعتبر اليوم واحد من أفضل معالم السياحية في ديلفت.

حيث تقع الحديقة النباتية بدلفت في قلب المدينة النابض بالحياة على مقربة من متحف رويال دلفت الأبرز ضمن قائمة متاحف دلفت العريقة.

لذلك الأمر وبناءً على كل ما سلف وضعنا لكم في موضوعنا الحصري عن الحديقة النباتية ديلفت أهم الانشطة، الفنادق القريبة، صور الحديقة، الموقع على الخريطة، أوقات الزيارة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتعرف على كل ما هو جديد:

الحديقة النباتيه دلفت

فندق مثالي بالقرب من الحديقة النباتية دلفت

فندق رويال بريدجز دلفت

يعتبر فندق رويال بريدجز دلفت Royal Bridges Delft Hotel فئة 4 نجوم في دولة هولندا السياحية من الدرجة الاولى اليوم واحد من أكثر فنادق مدينة دلفت زيارة من قبل كل زوارنا العرب حالياً.

حيث يتربع رويال بريدجز دلفت في قلب المدينة النابض بالحياة على مقربة من مطعم روسيو الإيطالي الأكثر من رائع.

يقع الفندق على بعد 800 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 8.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

نال فندق رويال بريدجز ديلفت بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 من خلال 1484 تقييم، و ذلك من حيث طاقم العمل المحترف، توفير سُبل الراحة لضيوفه، و كذلك نظافة مرافق الفندق وغرفه

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل الحديقة النباتية دلفت

  • ليس عليكم في بداية مشواركم الترفيهي لكل ما تقدمه لكم هذه المحمية الطبيعية الآسرة للفؤاد إلا التجول في كل أقسامها الداخلية للتعرف عن كثب على ما سوف تقوموا به لاحقاً من نشاطات.
الحديقة النباتية ديلفت
  • يمكنكم في حال كنتم من عشاق رياضة التنزه في ربوع الطبيعة الغنائة استئناف رياضتكم المفيدة في داخل الحديقة مع الأصحاب والحصول على الكم الكافي من الأوكسيجين النقي بعيداً عن زحام الشوارع والسيارات.
موقع الحديقة النباتية دلفت
  • بإمكانكم بعد ذلك في ختام رحلتكم المسلية مع الأصدقاء أو العائلة الحصول على فرصة القيام بالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل احترافي لكل ما تمتلكه الحديقه من تحف فنية فريدة من نوعها.
الحديقة النباتية في دلفت

اوقات زيارة الحديقة النباتية دلفت

بإمكانكم زيارة الحديقة النباتية في دلفت مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 05:00 مساءً.

الحديقة النباتية دلفت

فندق عصري بالقرب من الحديقة النباتية دلفت

فندق فيستكورد ديلفت

يعتبر فندق فيستكورد ديلفت FestCord Hotel Delft فئة 4 نجوم في دولة هولندا الآوروبية اليوم واحد من أشهر فنادق مدينة ديلفت الساحرة للاعين في عام 2022

إذ يقع هذا الفندق البوتيكي في قلب المدينة على مقربة من مطعم مودز ايتين الألماني الأرخص ضمن قائمة مطاعم دلفت المجربة.

يقع الفندق على بعد 900 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من منزل تن بوس وحتى الفندق 10.5 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 7.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد فندق فستكورد دلفت بعد ذلك تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من 643 تقييم في كل من طاقم العمل، الراحة، الموقع المختار بعناية، النظافة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

موقع الحديقة النباتية دلفت على الخريطة

المسافة من الحديقه النباتيه ديلفت وحتى وسط المدينة على الخريطة