متحف بول تيتار الجان دلفت و ما يحتوي عليه من مزايا

يعتبر متحف بول تيتار الجان دلفت Paul Titar Elves Delft Museum الكلاسيكي اليوم واحد من أجمل معالم السياحية الجاذبة للزوار العرب في مدينة دلفت الأكثر من رائعة.

حيث يقع متحف بول تيتار الجان وسط المدينة النابض بالحياة على مقربة من الحديقة النباتية دلفت الأشهر ضمن قائمة حدائق ديلفت الطبيعية المتناسقة و يمتاز بتصاميمه البوتيكية التي تحاكي العصور الوسطى.

لذلك الأمر وفرنا لكم في دليلنا التالي عن هذا المتحف الراقي و الذي كان في ما سبق منزل الفنادق الهولندي بول تيتار مايلي:

أهم المميزات والأنشطة، الفنادق القريبة، صور المتحف، الموقع على الخريطة، أوقات الزيارة و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كل ما هو جديد:

متحف بول تيتار الجان ديلفت

فندق جديد بالقرب من متحف بول تيتار الجان دلفت

فندق دي كوبانديل

يعد فندق دي كوبانديل Hotel de Koophandel فئة 3 نجوم أحد أرخص فنادق مدينة ديلفت العالمية اليوم واحد من أشهر مواطن الإقامة البوتيكية التي يقبل عليها الزائر العربي من كل مكان بالعالم.

حيث يقع فندق دي كوبانديل ديلفت في قلب المدينة الحيوي على مقربة من القنوات المائية دلفت الاجمل ضمن قائمة معالم السياحة في ديلفت

يقع الفندق على بعد 700 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 8.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 من خلال 1071 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل متحف بول تيتار الجان دلفت

  • بإمكانكم في بداية مشواركم التعريفي عن متحف بول تيتار الجان ديلفت القيام بجولة استكشافية شاملة لكل ما يحتوي عليه من الداخل لمعرفة نوعية النشاطات التي سوف تقوموا بها لاحقاً.
موقع متحف بول تيتار الجان دلفت
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالحصول على أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل حرفي لكل ما يحتوي عليه المتحف من الداخل و وضعها في أرشيف الصور الخاص برحلاتكم الدورية للذكرى.
متحف بول تيتار الجان ديلفت
  • في ختام رحلتكم الفريدة من نوعها مع العائلة أو الأصحاب في هذا المتحف الراقي لا تنسوا الحصول على أشهى المأكولات العالمية بأسعار رمزية من المطعم الموجود قبالة المتحف على أنغام الموسيقى و أجمل الطلات البهية.
متحف بول تيتار الجان في دلفت

اوقات زيارة متحف بول تيتار الجان دلفت

بإمكانكم زيارة متحف بول تيتار الجان في دلفت مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 01:00 ظهراً و حتى الساعة 05:00 مساءً.

متحف بول تيتار الجان دلفت

فندق عصري بالقرب من متحف بول تيتار الجان ديلفت

فندق دي بلاتان ديلفت سنتروم

إن فندق دي بلاتان ديلفت سنتروم Hotel de Plataan Delft Centrum فئة 3 نجوم في دولة هولندا السياحية يعتبر اليوم واحد من أفضل فنادق مدينة دلفت الأكثر من رائعة.

حيث يقع الفندق وسط المدينة على مقربة من أجمل المعالم السياحية و يمتاز بتصاميمه الشبابية الأكثر من رائعة.

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 9.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

نال فندق هامبشاير ديلفت بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.1 من خلال 952 تقييم، و ذلك من حيث طاقم العمل المحترف، توفير سُبل الراحة لضيوفه، و كذلك نظافة مرافق الفندق وغرفه

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

موقع متحف بول تيتار الجان ديلفت على الخريطة

المسافة من متحف بول تيتار الجان ديلفت وحتى وسط المدينة على الخريطة