دي ووترورين دلفت : البرج الأثري الأبرز في هولندا في 2023

إن دي ووترورين دلفت De Waterroen Delft الأثري الذي تم بناؤه في آواخر عام 1895 ميلادي في دولة هولندا الآوروبية يعتبر اليوم واحد من أفضل أماكن السياحة زيارة في مدينة دلفت الفريدة من نوعها.

إذ يقع البرج المائل في دلفت وسط المدينة الحيوي على مقربة من مطعم ماتيس الأجمل ضمن قائمة مطاعم ديلفت العالمية.

يحتوي هذا البرج المبني من الحجر على العديد من المعارض الفنية، الطلات البهية على المدينة، المطعم الكلاسيكي الشامل على أشهى المأكولات الهولندي المعروفة.

لذا وبناءً على كل ما سلف وضعنا لكم في تقريرنا التالي عن دي ووترورين ديلفت كافة الأنشطة، الفنادق القريبة، صور البرج، الموقع على الخريطة، والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كل ما هو جديد

برج دي ووترورين دلفت

فندق مثالي بالقرب من دي ووترورين دلفت

فندق دي بلاتان ديلفت سنتروم

إن فندق دي بلاتان ديلفت سنتروم Hotel de Plataan Delft Centrum فئة 3 نجوم في دولة هولندا السياحية يعتبر اليوم واحد من أفضل فنادق مدينة دلفت الأكثر من رائعة.

حيث يقع الفندق وسط المدينة على مقربة من أجمل المعالم السياحية و يمتاز بتصاميمه الشبابية الأكثر من رائعة.

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 9.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

نال فندق هامبشاير ديلفت بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.1 من خلال 952 تقييم، و ذلك من حيث طاقم العمل المحترف، توفير سُبل الراحة لضيوفه، و كذلك نظافة مرافق الفندق وغرفه

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في جانب دي ووترورين دلفت

  • تستطيعون في بداية مشواركم السياحي برفقة الأصحاب أو العائلة لداخل دي ووترورين القيام بجولة استكشافية مميزة لا يوجد لها مثيل بالعالم لكل ما يوفره لكم البرج من مزايا داخلية.
موقع دي ووترورين دلفت
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالإطلاع على تصاميم البرج المائل دلفت الأكثر من رائعة، مع إمكانية التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية لها بشكل حرفي و وضعها في أرشيف الصور الخاص برحلاتكم الدورية للذكرى.
دي ووترورين في دلفت
  • في حال شعرتم بالجوع أثناء القيام بكافة نشاطاتكم الجوهرية في هذه الأبراج الحديثة بإمكانكم التوقف لبرهة عند أحد المطاعم النموذجية جانب البرج لتناول أشهى أطباقها المميزة بأسعار رمزية و إطلالات ساحرة للأعين على المدينة على أنغام الموسيقى.
دي ووترورين ديلفت

اوقات زيارة دي ووترورين دلفت

بإمكانكم زيارة البوابة الشرقية في دلفت مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 05:00 صباحاً و حتى الساعة 12:30 مساءً.

دي ووترورين دلفت

فندق قريب من دي ووترورين دلفت

فندق دي كوبانديل

يعد فندق دي كوبانديل Hotel de Koophandel فئة 3 نجوم أحد أرخص فنادق مدينة ديلفت العالمية اليوم واحد من أشهر مواطن الإقامة البوتيكية التي يقبل عليها الزائر العربي من كل مكان بالعالم.

حيث يقع فندق دي كوبانديل ديلفت في قلب المدينة الحيوي على مقربة من القنوات المائية دلفت الاجمل ضمن قائمة معالم السياحة في ديلفت

يقع الفندق على بعد 700 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 8.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 من خلال 1071 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

موقع دي ووترورين دلفت على الخريطة

المسافة من دي ووترورين دلفت وحتى وسط المدينة على الخريطة