حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت : ما تحتوي عليه الحديقة حديثاً

تعد حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت Hof van Delft Park Delft Park جوهرة دولة هولندا النفيسة اليوم واحدة من أشهر معالم السياحة في مدينة ديلفت.

إذ تقع هوف فان دلفتت بارك وسط المدينة الجاذب للزوار العرب على مقربة من كنيسة نيوي كيرك دلفت الأجمل ضمن قائمة معالم السياحة في هولندا.

تمتاز حديقة هوف فان دلفتت بارك بمحتوياتها الطبيعية المتناسقة و ممراتها الحجرية المفروشة بأجمل أنواع الورود والكثير بعد ذلك.

لذلك الأمر حرصنا في تقريرنا التالي عن حديقة هوف فان دلفتت بارك ديلفت على ذكر أهم الانشطة، الفنادق القريبة، صور الحديقة، الموقع على الخريطة، أوقات الزيارة و الكثير بعد ذلك.

حديقة هوف فان دلفتت بارك ديلفت

فندق ذهبي بالقرب من حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت

فندق دي بلاتان ديلفت سنتروم

إن فندق دي بلاتان ديلفت سنتروم Hotel de Plataan Delft Centrum فئة 3 نجوم في دولة هولندا السياحية يعتبر اليوم واحد من أفضل فنادق مدينة دلفت الأكثر من رائعة.

حيث يقع الفندق وسط المدينة على مقربة من أجمل المعالم السياحية و يمتاز بتصاميمه الشبابية الأكثر من رائعة.

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 9.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

نال فندق هامبشاير ديلفت بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.1 من خلال 952 تقييم، و ذلك من حيث طاقم العمل المحترف، توفير سُبل الراحة لضيوفه، و كذلك نظافة مرافق الفندق وغرفه

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت

  • ليس عليكم في بداية مشواركم الترفيهي لكل ما تقدمه لكم هذه المحمية الطبيعية الآسرة للفؤاد إلا التجول في كل أقسامها الداخلية للتعرف عن كثب على ما سوف تقوموا به لاحقاً من نشاطات.
موقع حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت
  • يمكنكم في حال كنتم من عشاق رياضة التنزه في ربوع الطبيعة الغنائة استئناف رياضتكم المفيدة في داخل الحديقة مع الأصحاب والحصول على الكم الكافي من الأوكسيجين النقي بعيداً عن زحام الشوارع والسيارات.
حديقة هوف فان دلفتت بارك في دلفت
  • بإمكانكم بعد ذلك في ختام رحلتكم المسلية مع الأصدقاء أو العائلة الحصول على فرصة القيام بالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل احترافي لكل ما تمتلكه الحديقه من تحف فنية فريدة من نوعها.
هوف فان دلفتت بارك دلفت

اوقات زيارة حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت

بإمكانكم زيارة حديقة هوف فان دلفتت دلفت مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 05:00 صباحاً و حتى الساعة 12:00 مساءً.

حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت

فندق عصري بالقرب من حديقة هوف فان دلفتت بارك دلفت

فندق بست ويسترن هوتيلز دلفت

يعد فندق بست ويسترن هوتيلز دلفت Best Western Hotels Delft فئة 4 نجوم أحد أرخص فنادق مدينة ديلفت العالمية اليوم واحد من أشهر مواطن الإقامة البوتيكية التي يقبل عليها الزائر العربي من كل مكان بالعالم.

حيث يقع بست ويسترن هوتيلز دلفت في قلب المدينة الحيوي على مقربة من القنوات المائية دلفت الاجمل ضمن قائمة معالم السياحة في ديلفت

يقع الفندق على بعد 700 متر مربع من متحف دلفت للعلوم وتبلغ المسافة من حديقة حيوان بلايدورب وحتى الفندق 11.0 كم ويبتعد مطار روتردام عن الفندق 8.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.8 من خلال 799 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

موقع حديقه هوف فان بارك دلفت على الخريطة

المسافة من هوف فان دلفتت بارك دلفت وحتى وسط المدينة على الخريطة