حدائق باتومي : 3 من أكثرها زيارة في عامنا الحالي

يفكر غالبية زوارنا العرب في الآونة الأخيرة بزيارة مدينة باتومي الجورجية الساحرة للاعين للاستمتاع بكل ما تحتوي عليه من وسائل ترفيهية أكثر من رائعة وخصوصاً ضمن سلسلة حدائق باتومي Batumi Gardens التي تمتاز بمرافقها الخدمية و طلاتها البهية على أطراف المدينة، بالإضافة بعد ذلك لمواقعها المختارة بعناية بالقرب من أهم المعالم في المدينة.

حدائق باتومي

3 من أفضل حدائق باتومي

للراغبين في قضاء نزهة مميزة ذات مرافق طبيعية هائلة ضمن باتومي الأولى من جميع النواحي، فإننا نعطيكم اليوم معلوماتنا الكاملة عن 4 من تلك الحدائق الغناءة لذا ابقوا معنا

افضل حدائق باتومي

منتزه باتومي بوليفارد

يعرف عن منتزه باتومي بوليفارد Batumi Boulevard في جمهورية جورجيا القوقازية ضمن أوروبا الشرقية بأنه أحد افضل حدائق باتومي التي تقدم لزوارها مكان طبيعي وتاريخي مميز يأمن لهم جو من الاسترخاء والراحة التي يبحثون عنها باستمرار.

بإمكانكم زيارة بوليفارد باتومي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 04:00 صباحاً و حتى الساعة 12:30 مساءً.

فندق قريب من منتزه باتومي بوليفارد

فندق دريم تاور باتومي

إن فندق دريم تاور باتومي فئة 3 نجوم في جورجيا أحد أبزر فنادق باطومي الحديثة التي تقع على مسافة 6 دقائق بالسيارة من موقع منتزه باتومي بوليفارد توفر لكم مايلي:

إذ يمكنكم في داخل هذا الفندق الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف بما فيها توصيل البقالة، مواقف السيارات الآمنة مجاناً.

وتستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف وأجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير وحمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 3.7 كم من نافورة نبتون وتبلغ المسافة من مسجد باتومي وحتى الفندق 3.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

قيم معظم زوارنا الأحباء الفندق بتقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 255 زائر في كل من المرافق العملية، الخدمات الجديدة بعد ذلك

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوليفارد باتومي

منتزه باتومي بوليفارد من حدائق باتومي ع الخريطة

الحديقة النباتية من حدائق باتومي

تعتبر الحديقة النباتية في باتومي Batumi Botanical Garden في جمهورية جورجيا الواقعة في شرق أوروبا من أحلى حدائق باطومي حديثاً.

حيث تقع حديقة النباتات في باتومي ، كما تعد من أشهر المناطق المميزة الجاذبة للزوار العرب خصوصاً في المدينة، ويقصدها عدد كبير من السياح على مدار العام، وذلك من داخل جورجيا أو من الأجانب القادمين من خارجها

بإمكانكم زيارة الحديقة النباتية باتومي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 06:30 مساءً.

فندق عصري بالقرب من الحديقة النباتية باتومي

فندق فور سيزونز

إن فندق فور سيزونز في جورجيا من أجمل فنادق باتومي المجربة فئة 3 نجوم الذي يقع على مسافة 18 دقيقة بالسيارة من موقع الحديقة النباتية بباتومي والذي يقدم لكم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من متحف باتومي الأثري وتبلغ المسافة من أكوابارك باتومي وحتى الفندق 1.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 3.7 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

فندق فور سيزونز المثالي من أشهر فنادق وسط باطومي التي نالت شرف الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 من قبل 181 زائر عربي وخصوصاً في كل من الموقع، الاطلالة، الخدمات، جودة الطعام

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

حديقة باتومي النباتيه

الحديقة النباتية باتومي من حدائق باتومي ع الخريطة

حديقة 6 مايو من حدائق باتومي

تعرف حديقة 6 مايو في باتومي May 6th Park الواقعة في جمهورية جورجيا السياحية من الدرجة الأولى بأنه واحدة من أجمل الاماكن السياحية في باتومي نظراً لأنها تقدم لزوارها رحلة مميزة بين أحضان الطبيعة الاستجمامية المريحة بعيداً عن زحام الشوارع وأبخرة السيارات الضارة.

بإمكانكم زيارة حديقة 6 مايو باتومي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 05:00 صباحاً و حتى الساعة 12:00 مساءً.

فندق مثالي بالقرب من حديقة 6 مايو

إيفوريا باتومي كونفينشان

يعد فندق إيفوريا باتومي كونفينشان فئة 5 نجوم في جورجيا من أحلى فنادق باتومي التي تقع على مسافة 12 دقيقة من موقع الحديقة والذي يوفر لكم كل من مايلي:

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 3.9 كم من نصب ميديا وتبلغ المسافة من متنزه ميراكل وحتى الفندق 4.5 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.5 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.8 من قبل 740 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

حديقة 6 مايو من افضل حدائق باطومي ع الخريطة

موقع باتومي السياحية على الخريطة

المسافة من باتومي وحتى وسط كوتايسي على الخريطة