نصب أم الجورجيين التذكاري | تقرير شامل

إن أم الجورجيين Mother of Georgians Tbilisi أو كارتليس ديدا هو واحد من أشهر النصب التذكارية العريقة في جمهورية جورجيا القوقازية التي تتبع لقائمة أهم الاماكن السياحية في تبليسي.

إذ يقع نصب ام الجورجيين تبليسي في وسط العاصمة تبليسي تحديداً في منطقة سولولاكي التي تتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية الجورجية المميزة

كما يعود تاريخ إنشاء نصب ام الجورجيين تبليسي جورجيا التذكاري المصنوع من الألمونيوم على يد النحات إلغوجا أماشوكيلي و الذي يبلغ طوله حوالى ال20 متراً إلى أواخر عام 1958م عندما كانت العاصمة تبليسي تحتفل فيه بعيد ميلاد تأسيسها 1500.

نوفر لكم اليوم في دليلنا التالي عن ام جورجيين تبليسي كافة الأنشطة التي يمكنكم القيام بها، الفنادق القريبة، صور التمثال، الموقع على الخريطة وغيرها الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نبدأ.

ام الجورجيين تبليسي

فندق عصري بالقرب من نصب أم الجورجيين

فندق لويل تبليسي

إن فندق لويل تبليسي فئة 3 نجوم الديناميكي في جورجيا هو من أحلى فنادق في تبليسي الذي يقع على مسافة 7 دقائق بالسيارة من أم الجورجيين تبليسي جورجيا والذي يقدم لكم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.8 كم من مسرح تبليسي للأوبرا والباليه وتبلغ المسافة من مسرح رستافلي وحتى الفندق 1.0 كم ويبتعد مطار تبليسي الدولي وحتى الفندق 15.2 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

فندق لويل المثالي من أشهر فنادق وسط تبليسي التي نالت شرف الحصول على تقييم استثنائية بنسبة 9.5 من قبل 458 زائر عربي وخصوصاً في كل من الموقع، الاطلالة، الخدمات، جودة الطعام

أنشطة بإمكانكم القيام بها في أم الجورجيين

  • بطبيعة الحال عندما تصحبوا العائلة لزيارة هذا النصب التذكاري المثير للإعجاب مع الأصحاب يجب عليكم أولاً الحصول على جولة استكشافية لكل ما يقدمه لكم مزايا لمعرفة نوعية النشاطات التي سوف تقوموا بها لاحقاً
أم الجورجيين تبليسي جورجيا
  • تستطيعون بعد ذلك القيام بالحصول على أجمل الصور الفوتوغرافية بطريقة احترافية للذكرى وحفظها ضمن أرشيف صور رحلاتكم الدورية
أم الجورجيين تبليسي
  • أما بالنسبة لختام برنامجكم السياحي لكل ما تحتوي عليه هذه المنشأة السياحية الساحرة للأعين يمكنكم تجربة ركوب التلفريك الخاص بها للحصول على واحدة من أجمل الجولات الطبيعية فوق طبيعة مدينة تبليسي الأخاذة.
أم الجورجيين

فندق قريب من أم الجورجيين

فندق سيتادِل ناريكالا

يعرف عن فندق سيتادِل ناريكالا فئة 4 نجوم بأنه من أحسن فنادق تبليسي النموذجية التي تقع على مسافة 3.8 كم من موقع أم الجورجيين تبليسي والتي تحتوي على مايلي:

باستطاعتكم في داخل الفندق الإقامة في أحد خيارات الإقامة الذهبية التالية: غرف العرسان الفاخرة ذات الأضواء الساطعة والأثاثات الإيطالية المريحة.

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من جسر السلام الحديث وتبلغ المسافة من مسرح رستافلي و حتى الفندق 1.6 كم ويبتعد مطار تبليسي الدولي عن الفندق 13.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات استثنائية بنسبة 9.5 من قبل 72 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

موقع أم الجورجيين على الخريطة

المسافة من أم الجورجيين وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في تبليسي:

اهم الاماكن السياحية في تبليسي جورجيا

افضل فنادق تبليسي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في تبليسي لعام 2023

اهم اسواق تبليسي جورجيا

افضل مطاعم تبليسي جورجيا