كهف بروميثيوس في جورجيا | جولة استكشافية

يعرف عن كهف بروميثيوس المثير للإعجاب في دولة جورجيا السياحية من الدرجة الأولى بأنه من عجائب الطبيعة القوقازية الساحرة ومن أجمل أماكن السياحة في كوتايسي الذي يقع في كوميستافي على بعد 20 كم من كوتايسي

إذ يحيط كهف بروميثيوس في جورجيا بالجبال الشاهقة و الغابات الكثيفة الجميلة، بالإضافة للعديد من الموارد المائية العذبة الساحرة للأعين.

كما يعتبر كهف بروميثيوس في كوتايسي من أكبر الكهوف الكبيرة حول العالم، حيث تم اكتشافه في أواخر عام 1984م، ويوجد في داخل الكهف 16 حجرة متوزعة ضمن 6 زراديب داخلية صغيرة.

نوفر لكم اليوم في هذا التقرير الشامل عن كهف الصوره الاخيره كافة الأنشطة المسلية، الفنادق القريبة، صور الكهف، الموقع على الخريطة، أوقات الزيارة والكثير بعد ذلك.

كهف بروميثيوس

فندق عائلي بالقرب من كهف بروميثيوس

فندق بروميثيوس جيت

إن فندق بروميثيوس جيت فئة 3 نجوم يعد من أحلى فنادق كوتايسي المجربة التي تقع على مسافة 100 متر مربع من موقع كهف بروميثيوس جورجيا ويوفر لكم مايلي:

باستطاعتكم في داخل الفندق الإقامة في أحد خيارات الإقامة الذهبية التالية: غرف العرسان الفاخرة ذات الأضواء الساطعة والأثاثات الإيطالية المريحة.

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 10.7 كم من وادي أوكاتسي وتبلغ المسافة من شلال كينشكا وحتى الفندق 14.0 كم ويبتعد مطار كوتايسي الدولي عن الفندق 23.9 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 38 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

أهم الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في كهف بروميثيوس

  • يمكنكم في بداية مشواركم السياحي برفقة العائلة أو الأصحاب لموقع الكهف الطبيعي القيام بجولة استكشافية بالقرب من الكهف للتعرف عن كثب على كل ما يمكنكم فعله في الموقع.
كهف بروميثيوس جورجيا
  • تستطيعون بعد ذلك الدخول لموقع الكهف لمشاهدة كل أقسامه الداخلية والقيام بالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية لها بشكل تذكاري.
كهف بروميثيوس في جورجيا
  • أما بالنسبة لختام برنامجكم الترفيهي في داخل هذا الكهف الأثري بإمكانكم تجربة ركوب أحد الزوارق الخشبية التقليدية داخل الكهف للحصول على واحدة من أجمل الرحلات النهرية في قلب النهر السفلي.
كهف بروميثيوس في كوتايسي

اوقات زيارة كهف بروميثيوس

بإمكانكم زيارة كهف بروميثيوس في جورجيا بشكل يومي مع العائلة أو الأصحاب من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 06:30 مساءً.

اسعار تذاكر كهف بروميثيوس

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة كهف بروميثيوس جورجيا 15 لاري جورجي أي ما يعادل 4.60 دولار أمريكي.

الكهف الصوره الاخيره

فندق قريب من كهف بروميثيوس

فندق هارموني من افضل فنادق كوتايسي

فندق ومنتجع هارموني في جورجيا فئة 4 نجوم هو بلا منازع أفخم الفنادق كوتايسي التي لا تبعد الكثير عن مطار كوتايسي، والتي تأمن لكل الزوار العدد الكثير من أماكن الإقامة الفاخرة.

هذا وبالإضافة للحصول على فرصة ممارسة العديد من النشاطات والرياضات الممتعة أمثال لعبة البلياردو التشاركية، إمكانية ركوب الدراجات الهوائية

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 4.1 كم من الجسر الأبيض وتبلغ المسافة من نافورة كولتشيس وحتى الفندق 4.7 كم ويبتعد مطار كوتايسي الدولي عن الفندق 16.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 9.2 من 361 تقييم في كل من مرافق الفندق، أسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

موقع كهف برومثيوس على الخريطة

المسافة من كهف برومثيوس وحتى كوتايسي على الخريطة

اقرأ ايضاً في كوتايسي:

اهم الاماكن السياحية في كوتايسي

افضل فنادق كوتايسي جورجيا لعام 2023