محمية ستابليا كوتايسي | أروع النشاطات

إن محمية ستابليا كوتايسي Staplea Kutaisi Reserve الأجمل ضمن قائمة الاماكن السياحية في كوتايسي و التي تتميز بطبيعتها الساحرة والخلابة المتمثلة بالعديد من الأماكن الكهوف والمحميات الطبيعية والأشجار الخضراء التي تحيط في المكان هي بلا شك من أجمل معالم جمهورية جورجيا الطبيعية الساحرة.

إذ تم افتتاح محمية ستابليا في كوتايسي في أواخر عام 1935م وذلك بهدف الحفاظ على العديد من الكهوف والآثار التي تم اكتشافها على مدار الأعوام الماضية في أوروبا

كما تعتبر محميه ستابليا كوتايسي حديثاً واحدة من أقدم المناطق القديمة التي لم يمسها أحد لفترة طويلة جداً في كل أنحاء العالم مما ساعد على نمو الأشجار و البناتات والأزهار من حولها بدون إي تأثير

نوفر لكم اليوم دليلنا الذهبي عن محميه ستابليا في كوتايسي وما يحتوي عليه من مزايا وأنشطة، فنادق قريبة، صور المحمية، الموقع على الخريطة والكثير بعد ذلك.

محمية ستابليا كوتايسي

فندق ملكي بالقرب من محمية ستابليا كوتايسي

فندق ارغو البوتيكي

يعد فندق أرغو البوتيكي فئة 4 نجوم في جورجيا المميزة يعتبر من فنادق كوتايسي جورجيا التي لا تبعد الكثير عن المدينة القديمة، والذي يقدم لنزلائه غرف مفروشة بأثاث أنيق ومريح، وكذلك مرافق مجهزة ونظيفة على الدوام.

وتستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف وأجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير وحمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من موقع نهر كيوني وتبلغ المسافة من مطار كوتايسي الدولي وحتى الفندق 20.4 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

قيم غالبية زوّارنا الأكارم الفندق بعد ذلك بتقدير جيد جداً بنسبة 8.5 من قبل 311 زائر في كل من الموقع، المناظر الطبيعية الساحرة، وجبات الطعام، النظافة وحسن استقبال طاقم العمل

بوكينج

أهم الأنشطة التي توفرها لكم محمية ستابليا كوتايسي

  • بإمكانكم في بداية الأمر عندما تقوموا بزيارة هذه المحمية الأكثر من رائعة مع العائلة أو الأصحاب التجول في كل جوانبها الطبيعية للتعرف عن كثب على ما سوف تقوموا به لاحقا من نشاطات.
محمية ستابليا في كوتايسي
  • يمكنكم بالإضافة إلى ذلك القيام بالتوجه لمنطقة المجسمات الخاصة بجميع أنواع الحيوانات المنقرضة للتعرف عليها أمثال الديناصورات النادرة.
محميه ستابليا كوتايسي
  • في ختام رحلتكم الفريدة من نوعها في داخل هذه المحمية المتناسقة لا تنسوا التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية لكل ما تفرزه لكم هذه الغابة الكثيفة للذكرى.
محميه ستابليا في كوتايسي

اوقات زيارة محمية ستابليا كوتايسي

بإمكانكم زيارة محمية ستابليا في كوتايسي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 07:30 مساءً.

ستابليا كوتايسي

فندق قريب من محمية ستابليا كوتايسي

فندق بست ويسترن من فنادق كوتايسي

إن بست ويسترن فئة 4 نجوم الملكي في جورجيا أحد فنادق سلسلة بيست ويسترن العالمية يعد واحد من افضل فنادق كوتايسي في جورجيا التي تقع بالقرب من نهر ريوني.

حيث يأمن لكم الفندق إماكن إقامة مميزة مع بعض وسائل الترفيه البسيطة، كشاشات تلفاز وقنوات فضائية واتصال مجاني بشبكة الواي فاي الذكية.

باستطاعتكم في داخل الفندق أيضاً الإقامة في أحد خيارات الإقامة الذهبية التالية: غرف العرسان الفاخرة ذات الأضواء الساطعة والأثاثات الإيطالية المريحة.

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 0.4 كم من متحف كوتايسي التاريخي وتبلغ المسافة من دير موتساميتا وحتى الفندق 5.1 كم ويبتعد مطار كوتايسي الدولي عن الفندق 20.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.9 من 832 تقييم في كل من مرافق الفندق، أسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

موقع محمية ستابليا كوتايسي على الخريطة

المسافة من محميه ستابليا كوتايسي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في كوتايسي:

اهم الاماكن السياحية في كوتايسي

افضل فنادق كوتايسي جورجيا لعام 2023