السياحة في مانيلا للشباب: أهم 3 وجهات لعشاق المغامرة 

تغدو السياحة في مانيلا للشباب فكرة مثالية لكي تخوض تجربة رائعة من المغامرة. تلك المغامرة التي قد لم يسبق لك خوض مثيلها ما بين معالم السياحة في مانيلا الساحرة. علاوة على طبيعتها المدهشة وما تقدمه من نشاطات ترفيه آسرة. لذا إن كنت متحمساً لاستكشاف اماكن سياحية في مانيلا مميزة للشباب فأنت مدعو لمتابعة القراءة معنا.

أفضل فنادق مانيلا 

ليس من الخافي على أحد بأن أجمل الاماكن السياحية في مانيلا مجاورة للكثير من الفنادق الجيدة. لذلك تبدو مهمة اختيار مكان إقامة مناسب في مانيلا لكل شاب محاطة بالكثير من الخيارات. ونحن بدورنا ننصحك بالحجز عبر موقع بوكينج من خلال الاطلاع على تجارب الزوار السابقة.

بوكينج

أشهر وجهات السياحة في مانيلا للشباب

يقصد السياحه في مانيلا في الآونة الأخيرة أعداد ضخمة من الشبان. إذ أن البلاد ذات طبيعة جذابة ومحطات ممتعة لكل شاب يود قضاء وقت غني بالمغامرات. وبما أن فكرة اختيار المغامرة رائجة ما بين جيل الشباب فقد جهزنا لكم أشهر 3 وجهات مملوءة بالمرح عند السياحة في مانيلا.

نهر داريتان 

إذا كنت من فئة الشبان التي تفضل الانطلاق في رحلات سفاري نحو الطبيعة فليس هنالك ما هو أجمل من نهر داريتان. هناك حيثما تمنحك الطبيعة كل ما تطلب من فرص الترفيه. ذلك بداية من السباحة وحتى ركوب السيارات في جبال سييرا مادري. في حين تشكل الكهوف الصخرية المحيطة محطات إضافية لخوض مغامرات ممتعة أخرى.

بركان تال 

تمتلئ الرحلات اليومية من مانيلا نحو موقع بركان تال بفئة الزوار الشباب. تلك الرحلات التي تتخللها جولات القوارب وسط البحيرة وصولاً إلى جزيرة تال. حينها فقط سوف يتمكن الزوار من اعتلاء القمة البركانية ومشاهدة جمال الطبيعة الساحرة من الأعلى.

بريك اوت مانيلا 

من المؤكد بأن قسم كبير من جيل الشباب يفضل الألعاب الإلكترونية. لذلك ما رأيك في خوض تجربة فريدة في بريك اوت مانيلا. إذ أنه يقدم محاكات مثالية لقصة انتشار الزومبي إثر فيروس. ومن ثم يدعو الضيوف لتقصي الأدلة والبحث عن الحلول وحل الألغاز في جو يملؤه المتعة.

وفي الختام، نرجو أن ينال مقالنا لأشهر الاماكن السياحية في مانيلا للشباب على رضاكم.