حديقة النصر يريفان ارمينيا | تقرير شامل

تحوي مدينة يريفان السياحية من الدرجة الأولى في دولة ارمينيا الأوروبية عدد كبير من الحدائق الطبيعية المتناسقة و المنتزهات الكبرى الساحرة للأعين أمثال حديقة النصر يريفان Victory Garden in Yerevan الأكثر زيارة التي ليست كغيرها من باقي الحدائق الموجودة بالمدينة.

إذ تقع حديقه النصر في يريفان في وسط شارع أزاتوتيان، حيث يعد اختيار هذا المكان لتتواجد فيه الحديقة هو اختيار موفق جداً، لذا سميت هذه الحديقة بحديقة النصر نسبة إلى الإنتصار الكبير في الحرب العالمية الثانية.

تقريرنا التالي اليوم عن حديقة النصر في يريفان يتحدث عن كافة الانشطة الهامة، الفنادق القريبة، صور الحديقه، الموقع على الخريطة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

موقع حديقة النصر في يريفان

فندق مثالي بالقرب من حديقة النصر يريفان

فندق راديسون بلو يريفان

يعتبر فندق راديسون بلو يريفان فئة 5 نجوم في دولة ارمينيا الأوروبية الساحرة من أهم فنادق مدينه يريفان التي تقع في قلب المدينة على مسافة 500 متر مربع من الحديقه والذي يحتوي على كل مايلي:

إمكانية النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف الدورية، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية عبر الفاكس

كما يقع الفندق على بعد 1.3 كم من متحف هوفهانس تومانيان وتبلغ المسافة من الميدان الجمهوري وحتى الفندق 2.2 كم ويبعد مطار زفارتنوتس الدولي عن الفندق 11.3 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من قبل 291 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

صور داخل حديقة النصر يريفان

حديقة النصر في يريفان
حديقه النصر في يريفان
حديقه النصر يريفان

اوقات زيارة حديقه النصر يريفان

بإمكانكم زيارة حديقه النصر في يريفان مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 09:00 صباحاً و حتى الساعة 07:00 مساءً.

حديقة النصر يريفان

فندق قريب من حديقه النصر يريفان

فندق ماغ يريفان

يصنف فندق ماغ يريفان بكونه من أفضل فنادق مدينة يريفان ضمن فئة ثلاث نجوم الذي يقع بالقرب من حديقه النصر يريفان والذي يقدم لكل زواره العديد من الغرف والأجنحة الملكية المزينة التي تحوي بداخلها على مايلي:

منطقة المعيشة الواسعة التي يوجد فيها أريكة جلدية مريحة وشاشة بلازما بدقة 4k حديثة، تراس فسيح مشمس على أطلال المدينة.

حمام غرانيتي مزركش يحتوي على كافة لوازم الاستحمام الطبيعية مجاناً، مطبخ أميركي كامل الأدوات، منطقة ألعاب أطفال مراقبة

يقع الفندق على بعد 0.2 كم من يريفان كاسكاد وتبلغ المسافة من يريفان فيرنيساج وحتى الفندق 1.6 كم ويبتعد مطار زفارتنوتس الدولي عن الفندق 10.6 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حاز هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات استثنائية بنسبة 9.2 من قبل 106 زائر في كل من الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية، طاقم العمل، الأسعار

موقع حديقه النصر يريفان على الخريطة

المسافة من حديقة النصر يرفان وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في يريفان :

افضل فنادق يريفان ارمينيا لعام 2023

افضل الاماكن السياحية في يريفان أرمينيا