قمة الإثارة المطلقة تجدوها في ملاهي لونا بارك سيدني

إن ملاهي لونا بارك سيدني Luna Park Sydney في دولة استراليا السياحية من الدرجة الأولى حديثاً تعد واحدة من أقدم وجهات المرح و الترفيه الأكثر زيارة في مدينة سيدنى الاسترالية

كيف و لا يكون كذلك و يعود تاريخ إنشائها إلى أواخر عام 1935 ميلادي و رغم ذلك فهي مزودة أيضا بأحدث ألعاب الملاهي العالمية لذلك فهي سنوياً تستقبل الآلاف من الزائرين من جميع أنحاء العالم لا من السكان المحليين فقط.

كما تقع لونا بارك على الشاطئ الشمالي لميناء هذه المدينة الأخاذة حيث بنيت أسفل جسر الميناء و ظلت تفتح لمدة 9 أشهر فقط في العام حتى أواخر سنة 1972 ميلادي

حيث فتحت على مدار العام ثم في أواخر عام 1979 ميلادي تعرضت لعدة مشكلات أدت إلى غلقها عدة مرات حتى بداية عام 2004 ميلادي حيث تم فتحها بشكل دائم حتى الآن.

لذلك الأمر نوفر لكم اليوم في دليلنا التالي عن لونا بارك في سيدني كافة الأنشطة، الفنادق القريبة، الموقع على الخريطة، أوقات الزيارة، الصور الحديثة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كافة التفاصيل:

ملاهي لونا بارك سيدني

فندق ديناميكي بالقرب من ملاهي لونا بارك سيدني

فندق كارنارفون لودج كيريبيلي ، سيدني

يصنف فندق كارنارفون لودج كيريبيلي ، سيدني بكونه من أفضل فنادق مدينه سيدنى ضمن فئة 4 نجوم الذي يقع بالقرب من لونا بارك بسيدني و الذي يقدم لكل زواره العديد من الغرف و الأجنحة الملكية المزينة التي تحوي بداخلها على مايلي:

منطقة المعيشة الواسعة التي يوجد فيها أريكة جلدية مريحة وشاشة بلازما بدقة 4k حديثة، تراس فسيح مشمس على أطلال المدينة.

حمام غرانيتي مزركش يحتوي على كافة لوازم الاستحمام الطبيعية مجاناً، مطبخ أميركي كامل الأدوات، منطقة ألعاب أطفال مراقبة

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من كيريبيلي هاوس وتبلغ المسافة من جسر هاربور وحتى الفندق 0.6 كم ويبتعد مطار سيدني عن الفندق 10.4 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حاز هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات مرضية بنسبة 6.8 من قبل 604 زائر في كل من الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية، طاقم العمل، الأسعار

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل ملاهي لونا بارك سيدني

  • ليس علينا في بداية الأمر عند الوصول لمنطقة ملاهي لونا بارك سيدنى برفقة العائلة أو الأصحاب إلا التعرف على كافة خبايا مدينة الملاهي المميزة هذه عن كذب عبر التنزه في أرجائها لمدة قصيرة
لونا بارك سيدني
  • نستطيع بعد ذلك مشاركة كل الأصدقاء بتحضير و تناول وجبات الإفطار الخفيفة ضمن المنطقة الأكثر من رائعة المخصصة لذلك داخل الحديقه، بالإضافة لإمكانية تجريب كافة الألعاب المسلية والمناسبة لكل الفئات داخل الحديقة للحصول على المزيد من الإثارة والمتعة المرجوة من هذه الرحلة.
ملاهي لونا بارك في سيدني
  • في نهاية برنامجكم السياحي لكل جوانب ملاهي بارك لونا قد ترغبوا في تجريب أحد المطاعم العربية الواقعة بالقرب من الحديقة الأكثر زيارة من قبل كل متابعينا العرب، بالإضافة لإمكانية حضور أحد عروض الموسيقى الذي يقام بشكل دوري، مع إمكانية التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل حرفي للذكرى.
موقع لونا بارك سيدني

اسعار تذاكر ملاهي لونا بارك سيدني

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة ملاهي لونا بارك في سيدني بداية من 25 دولار استرالي أي ما يعادل 18.08 دولار أمريكي.

اوقات زيارة ملاهي لونا بارك سيدني

بإمكانكم زيارة لونا بارك في سيدني مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 09:00 مساءً.

لونا بارك في سيدني

فندق مميز بالقرب من ملاهي لونا بارك سيدني

فندق جلينفيري لودج

إن فندق جلينفيري لودج فئة 3 نجوم أحد فنادق في مدينة سيدنى المجربة لعام يوفر لكم أشهر الخدمات الفندقية الملائمة لكل الزوار العرب خصوصاً أمثال مايلي:

كافة مرافق الشواء العملية مجاناً، الحديقة الخارجية الجميلة، إمكانية النقل من والى المطار، خيارات تنطيف الغرف السريعة.

خدمة توصيل البقالة للغرف بشكل سريع، خدمة الإيقاظ، شبكات الواي فاي السريعة، خدمات نسخ المستندات المكتبية الهامة عبر الفاكس.

يقع الفندق على بعد 0.2 كم من أدميراليتي هاوس وتبلغ المسافة من قلعة دينيسون وحتى الفندق 0.8 كم ويبتعد مطار سيدني عن الفندق 10.3 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

استطاع هذا الفندق بعد ذلك الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 من قبل 958 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

موقع ملاهي لونا بارك سيدني على الخريطة

المسافة من لونا بارك سيدنى وحتى وسط المدينه على الخريطة