عجلة ملبورن استراليا وما تقدمه لكم من أنشطة حديثة

إن عجلة ملبورن استراليا ستار melbourne australia wheel هي عجلة معدنية شاهقة الارتفاع لا يوجد لها مثيل في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، كما يبلغ حجمها الإجمالي حوالي 120 متر مربع.

حيث أنها عبارة عن نجمة بسبع أذرع معدنية يعلق بها عدة دواليب مرتفعة تقدم لكم الكثير من الأنشطة المثيرة و الترفيهية فضلاً عن المناظر الطبيعية الساحرة لمدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا من الأعلى.

إذ أن عجلة ملبورن التي تم افتتاحها رسمياً في أواخر عام 2013 ميلادي تقع في الواجهة البحرية لمنطقة دوكلاندز و هي منطقة تمتاز بروعة مناظرها الساحرة من أعلى حيث جدول موني بوندز المائي و حديقة الحيوانات و غيرها الكثير بعد ذلك.

نوفر لكم بناءً على كل ما سلف في تقرير التالي عن عجلة ملبورن استرالية كافة الأنشطة، الفنادق القريبة، أوقات الزيارة، الموقع على الخريطة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نبدأ:

عجلة ملبورن استراليا

فندق مثالي بالقرب من عجلة ملبورن استراليا

فندق فور بوينتس باي شيراتون ملبورن

يصنف فندق فور بوينتس باي شيراتون ملبورن بكونه من أفضل فنادق سيدنى ضمن فئة 4 نجوم الذي يقع بالقرب من العجله و الذي يقدم لكل زواره العديد من الغرف والأجنحة الملكية المزينة التي تحوي بداخلها على مايلي:

منطقة المعيشة الواسعة التي يوجد فيها أريكة جلدية مريحة وشاشة بلازما بدقة 4k حديثة، تراس فسيح مشمس على أطلال المدينة.

حمام غرانيتي مزركش يحتوي على كافة لوازم الاستحمام الطبيعية مجاناً، مطبخ أميركي كامل الأدوات، منطقة ألعاب أطفال مراقبة

يقع الفندق على بعد 0.1 كم من مرسى ملبورن سيتي و تبلغ المسافة من أوبراين قروب أرينا وحتى الفندق 0.4 كم ويبتعد مطار ميلبورن عن الفندق 18.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حاز هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.8 من قبل 491 زائر في كل من الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية، طاقم العمل، الأسعار

أنشطة بإمكانكم القيام بها في جانب عجلة ملبورن استراليا

  • بإمكانكم في بداية مشوراكم الترفيهي لموقع العجلة في داخل مدينة ملبورن الأكثر من رائعة مع العائلة أو الأصحاب التجول في محيطها الخارجي لمعرفة ما سوف تقوموا به لاحقاً من نشاطات أو ركوب العجلة لمشاهدة أطلال المدينة من الأعلى.
عجلة ملبورن
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك زيارة إحدى الحدائق الطبيعية المتناسقة برفقة الأصحاب لتناول وجبات الغداء أو اللعب مع الأطفال لبضع الوقت لينالوا نصيبهم الكافي من هذه الرحلة المميزة.
عجلة ملبورن في استراليا
  • في ختام رحلتكم المليئة بالإثارة والمتعة في محيط العجله داخل ملبورن الراقية لا تنسوا زيارة أحد الأسواق الشاملة لكل ما تبحث عنه العائلة لاقتناء بعض الهدايا التذكارية الفلكلورية من هذه المدينة النموذجية.
عجلة ملبورن باستراليا

اسعار تذاكر عجلة ملبورن استراليا

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة عجلة ملبورن باستراليا 36 دولار استرالي أي ما يعادل 26.11 دولار أمريكي.

اوقات زيارة عجلة ملبورن استراليا

بإمكانكم زيارة عجلة ملبورن في استراليا مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 11:00 صباحاً و حتى الساعة 11:00 مساءً.

عجلة ملبورن استرالية

فندق عصري بالقرب من عجلة ملبورن استراليا

فندق فندق ملبورن ماريوت دوكلاندز

إن فندق فندق ملبورن ماريوت دوكلاندز فئة 3 نجوم أحد فنادق في مدينة سيدنى المجربة لعام يوفر لكم أشهر الخدمات الفندقية الملائمة لكل الزوار العرب خصوصاً أمثال مايلي:

كافة مرافق الشواء العملية مجاناً، الحديقة الخارجية الجميلة، إمكانية النقل من والى المطار، خيارات تنطيف الغرف السريعة.

خدمة توصيل البقالة للغرف بشكل سريع، خدمة الإيقاظ، شبكات الواي فاي السريعة، خدمات نسخ المستندات المكتبية الهامة عبر الفاكس.

يقع الفندق على بعد 0.2 كم من ووترفرونت سيتي وتبلغ المسافة من فيستيفال هول وحتى الفندق 0.7 كم ويبتعد مطار ميلبورن عن الفندق 12.9 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

استطاع هذا الفندق بعد ذلك الحصول على تقييمات جيده بنسبة 7.8 من قبل 577 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

موقع عجلة ملبورن استراليا على الخريطة

المسافة من عجله ملبورن استرالية وحتى وسط المدينه على الخريطة