تلفريك غابالا في أذربيجان وما يحتوي عليه من مزايا حديثاً

إن تلفريك غابالا Gabala cable car في دولة إذربيجان السياحية من الدرجة الأولى في قارة أوروبا الساحرة للأعين هو أمتع مرافق السياحة الحديثة في مدينة غابالا الأذربيجانية

إذ يعود ذلك الأمر نظراً لأنه يأخذك في جولة مثيرة للأعين من أعلى الجبل أهم ما يميزها سياحياً حيث جبالها و طبيعتها البكر الرائعة بكل ما بها من حيوانات برية وطقس نقي و من هنا فهو أول ما تزوره كسائح في غابالا.

لذلك الأمر نوفر لكم اليوم في موضوعنا الحصري عن تلفريك غابالا في اذربيجان كافة الأنشطة، الفنادق القريبة، صور الموقع الحديثة، الموقع على الخريطة، أوقات الزيارة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

تلفريك غابالا باذربيجان

فندق ديناميكي بالقرب من تلفريك غابالا

فندق غلوبالا

يعتبر فندق غلوبالا فئة 3 نجوم في دولة أذربيجان من أفضل فنادق غابالا التي تقع في المدينة بالقرب من تلفريك غابالا باذربيجان و الذي يحتوي على كل مايلي:

إمكانية النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف الدورية، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية عبر الفاكس

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.0 من قبل 67 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل تلفريك غابالا

  • ليس عليكم في بداية مشواركم السياحي مع العائلة أو الأصحاب إلا التوجه لإحدى كبينات التلفريك و الركوب فيها للحصول على واحدة من أجمل الرحلات الطبيعية التي لا يوجد لها مثيل بالعالم فوق الطبيعة الخلابة التي تشتهر بها مدينة غابالا
تلفريك غابالا في اذربيجان
  • يمكنكم بالإضافة إلى ذلك أثناء ركوب عربة التلفريك المطورة حديثاً الحصول على أجمل الصور الفوتوغرافية لكل معالم الطبيعة الساحرة التي تمر فوقها العربة بشكل تذكاري
تلفريك غابالا اذربيجان
  • أما بالنسبة لختام برنامجكم الترفيهي و الممتع بكل ما تحمله الكلمة من معنى لا تنسوا زيارة أحد أسواق المدينة الشعبية لاقتناء بعض الهدايا المناسبة لكل أفراد العائلة في المنزل.
موقع تلفريك غابالا

اسعار تذاكر تلفريك غابالا

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة تلفريك غابالا اذربيجان 10 مانات أذربيجاني أي ما يعادل 5.88 دولار أمريكي.

اوقات زيارة تلفريك غابالا

بإمكانكم زيارة تلفريك غابالا في اذربيجان مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 09:00 صباحاً و حتى الساعة 07:30 مساءً.

تلفريك غابالا

فندق عصري بالقرب من تلفريك غابالاة

فندق غابالا جيلان

يعد فندق غابالا جيلان فئة 3 نجوم أيضاً من أفضل فنادق غابالا التي ينصح بها من قبل كل زوارنا العرب حديثاً و التي تحتوي على كل من مايلي:

كافة خيارات الكونسيرج العملية، خدمة النقل من والى المطار، خيارات تنظيف الغرف السريعة، شبكات الواي فاي السريعة.

مواقف السيارات الآمنة، مرافق السبا والعافية الاستجمامية المريحة، الحديقة الخارجية المتناسقة التي تحتوي على كافة معدات الشواء المجانية.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

نال الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 233 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

موقع تلفريك غابالاة على الخريطة

المسافة من تلفريك غابالاة وحتى وسط المدينة على الخريطة