متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو الأشهر عالميا

متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو يتميز عن بقية المتاحف بأن الدخول له مجاني في أيام الخميس من كل اسبوع (باستثناء أيام العطلة الصيفية المدرسية وفي أيام العطلات الرسمية).

الموقع الرسمي للمتحف على الانترنت:

https://www.nhm.uio.no/english/

 

متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو
 

متحف التاريخ الطبيعي في جامعة اوسلو من اقدم وأكبر المتاحف في اوروبا و اكثر الاماكن في اوسلو شعبية لدى النروجيين والسياح في ذات الوقت حيث تم تأسيسه في عام 1814.

يقع متحف التاريخ الطبيعي في مبنى مصمم على طراز فن الآرت نوفو في جامعة اوسلو وتحيط به الحدائق النباتية الجذابة ، ويتم تقديم مجموعات علم الحيوان في سلاسل تمثل كل منها مناخًا بيئيًا مختلفاً بدءاً من مستوى سطح البحر حتى الجبال .

 
متحف التاريخ الطبيعي في اوسلو
 

الحديقة النباتية في المتحف التاريخي الطبيعي في أوسلو

الساعات المتاحة لزيارتها: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً

تأسست الحديقة النباتية في عام 1814 ، وتحتوي الحديقة على اكثر من 35000 نبات من 7500 نوعًا ، تعد وجهة سياحية شهيرة ومنطقة ترفيهية مهمة لسكان المدينة والسياح حيث الحديقة هي أيضا مكاناُ لاهم المعارض التي يتم فيها عرض المجموعات الحيوانية ضمن سلاسل مختلفة تمثل كل منها مناخًا بيئيًا مختلفاً بدءاً من مستوى سطح البحر حتى الجبال ،واكثر مايجذب الجميع في المتحف هو إيدا الشهير وهو الهيكل العظمي الأكثر عرضة للخطر والأكثر اكتمالًا والأقدم للانسان.

 
متحف التاريخ الطبيعي في اوسلو
 

متحف علم الحيوان في متحف التاريخ الطبيعي في أوسلو

الساعات المتاحة لزيارته: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً

يحتوي متحف علم الحيوان على معارض دائمة ومتغيرة تعرض الحياة البرية من النرويج وبقية العالم وهنا يمكنك رؤية نسخة طبق الأصل من سد القندس ومشاهدة الحياة البرية في القطب الشمالي بالإضافة الى اقامة معرض دولي يتضمن انواع مختلفة مابين طيور البطريق في أنتاركتيكا إلى الشمبانزي وأوكابي في الغابات المطرية الأفريقية.

 
متحف التاريخ الطبيعي في جامعة اوسلو
 

أفضل الفنادق القريبة من متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو

 

شقق مايا – ثورفالد مايرز، البوابة 38 من افضل الشقق الفندقية في اوسلو بتقييم 4 نجوم

بوكينج

فندق راديسون بلو بلازا من أفضل الفنادق في النرويج بتقييم 4 نجوم

بوكينج

 

موقع متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو :