كن بالقرب من المشاهير في دار الاوبرا في اوسلو

دار الاوبرا في اوسلو وساعات العمل :

داخل ايام الاسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً

وايام نهاية الاسبوع من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً

 

بالنسبة للجميع التسلق على الجبال هو من أفضل النشاطات الممكن القيام بها ،فماذا لو تمكنت من تسلق المباني؟ في دار الأوبرا في اوسلو النرويج يمكنك تسلق المبنى ذو المعمار الرائع والتجول بداخله ،و دار الاوبرا في اوسلو بني ليكسر كل الاعتيادات فمن المحتمل إلقاء القبض عليك ان كنت تتسلق اسطح المنازل فحتى لوكنت سائح فمن المسموح لك لمس اي شيء في المبنى واستكشاف دار الأوبرا عن كثب.

 

دار الاوبرا في اوسلو
 

يتميز المبنى بتصميمه الفريد من نوعه والبارز حقا، حيث يمكنه إطغاء سحره عليك من مجرد رؤيته ،ويكسيه الزجاج من الخارج بشكل كامل وتتزين الاسقفة بطريقة عصرية ومميزة ،وبعد الصعود الى السطح يمكنك ملاحظة انه يوجد تحت قدميك ثلاثة طوابق مختلفة التصميم للغاية ،وعدد لا يحصى من الغرف والقاعات العامة لاستكشافها ،ومكان عمل رئيسي نابض بالحياة يتسع لأكثر من 600 فنان من محترفي الأوبرا والباليه.

 
دار الاوبرا في اوسلو
 

افضل 3 اشياء ستستمتع بها في دار الاوبرا

منذ افتتاح دار الأوبرا في أوسلو في عام 2008 اشتهرت دار الأوبرا والباليه النرويجية بتنوعها ، ان زيارة دار الاوبرا يعطيك تجارب مختلفة ممتعة ومنها:

  • كن قريباً من المشاهير فإن قاعات المسارح والمعارض تستضيف العديد من النجوم الكبار المحليين والعالميين في حفلات موسيقية وعروض باليه باهرة.
 
دار الاوبرا في اوسلو
 
  • يتميز دار الأوبرا في اوسلو بمساحة داخلية ضخمة مع تصميمات رائعة متاحة للجمهور فعليك ان تتوه داخل تلك المساحة متأملاً الفن المتمثل في تلك التصاميم المبهرة والتي تستحق امضاء الوقت فيها.
 
دار الاوبرا في اوسلو
 
  • إنه دورك لتعزف! قد تكون العبارة مفاجئة لكن ستتاح لك الفرصة لتتعلم العزف على اهم واجمل الآلات الموسيقية في العالم على يد أهم الفنانين والمحترفين، بالإضافة لوجود قسم كامل لتعليم الباليه بدءاً من الاطفال ولجميع الاعمار حيث ان دار الاوبر في اوسلو يعد من اشهر المدارس التي تصدر افضل العازفيين والفرق في أوروبا.
 
دار الاوبرا في اوسلو
 

افضل الفنادق القريبة من دار الاوبرا في اوسلو

فندق امريكالينجين من افضل الفنادق في اوسلو بتقييم 5 نجوم

بوكينج

فندق ثون أوبرا من افضل الفنادق في النرويج بتقييم 4 نجوم

بوكينج

موقع دار الاوبرا في اوسلو