متحف قطر الوطني : الأعرق في منطقة الخليج العربي في عامنا الحالي

إن متحف قطر الوطني The new Qatar National Museum الذي تم إنشاؤه من قبل المهندس المعماري جان نوفيل يعد اليوم واحد من أجمل معالم السياحة إقبالاً من قبل زوار دولة قطر السياحية من الدرجة الاولى.

حيث يقع المتحف الوطني قطر في وسط منطقة كورنيش المارينا الساحلي على مقربة من مطعم لؤلؤة الشرق الأبرز ضمن قائمة مطاعم قطر الديناميكية.

يمتاز المتحف الوطني في قطر باحتوائه على أجمل المقتنيات الفنية الساحرة للأعين، بالإضافة لأجمل التحف المعماري الحجرية و الكثير بعد ذلك.

لذلك الأمر وفرنا لكم في دليلنا التالي عن متحف قطر الوطني الجديد كافة المميزات و الأنشطة، الفنادق القريبة، صور المتحف الحديثة، الموقع على الخريطة و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كل ما هو جديد:

المتحف الوطني في قطر

فندق ملكي بالقرب من متحف قطر الوطني

فندق ريتز كارلتون شرق

إن فندق ريتز كارلتون شرق فئة 5 نجوم الشبيه بالقصور الملكية الفاخرة ذات الديكورات الراقية التي تريح كل الزوار يعد واحد من أجمل فنادق قطر المجربة من قبلنا في عام 2022 ميلادي.

إذ يعد هذا الفندق المميز من أشهر مواطن الإقامة الفندقية المكيفة ذات التصاميم الديناميكية الجديدة وسط الدوحة على مقربة من المدينة التعليمية

يقع الفندق على بعد 1.3 كم من المتحف العربي للفن الحديث و تبلغ المسافة من وذنان مول و حتى الفندق 6.0 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 19.8 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

استطاع الفندق بعد ذلك الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.8 من قبل 902 زائر في كل من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الأسعار، الموقع، الخدمات العملية

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل متحف قطر الوطني

  • بإمكانكم في بداية مشواركم التعريفي عن المتحف الوطني القطري القيام بجولة استكشافية شاملة لكل ما يحتوي عليه من الداخل لمعرفة نوعية النشاطات التي سوف تقوموا بها لاحقاً.
المتحف الوطني قطر
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالحصول على أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل حرفي لكل ما يحتوي عليه المتحف من الداخل و وضعها في أرشيف الصور الخاص برحلاتكم الدورية للذكرى.
متحف قطر الوطنى
  • في ختام رحلتكم الفريدة من نوعها مع العائلة أو الأصحاب في هذا المتحف الراقي لا تنسوا الحصول على أشهى المأكولات العالمية بأسعار رمزية من المطعم الموجود داخل المتحف على أنغام الموسيقى و أجمل الطلات البهية.
موقع متحف قطر الوطني

أوقات زيارة متحف قطر الوطني

تستطيعون زيارة متحف قطر الوطني يومياً برفقة العائلة من الساعة 09:00 صباحاً و حتى الساعة 07:30 مساء

متحف قطر الوطني

فندق قريب من متحف قطر الوطنى

فندق غوكولام بارك الدوحة

إن فندق غوكولام بارك الدوحة فئة 4 نجوم الذي يقع على مسافة 1.5 كم من المتحف يعد اليوم واحد من أرخص فنادق قطر المجربة من قبل زوارنا العرب في عام 2022 ميلادي.

حيث يقدم لكم هذا الفندق الاقتصادي العديد من الشقق المجهزة بشكل ممتاز و الذي يحتوي أيضاً على مطابخ مجهزة بشكل جيد.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من متحف الفن الإسلامي و تبلغ المسافة من سوق واقف و حتى الفندق 1.6 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 7.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصلت الشقق بعد ذلك على تقييم جيد بنسبة 7.4 من 500 تقييم في كل من طاقم العمل، الراحة في غرف الفندق، الموقع، النظافة.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

موقع متحف قطر الوطنى على الخريطة

المسافة من متحف قطر الوطنى و حتى وسط المدينة على الخريطة