فندق كراون بلازا قطر : السلسلة الأفضل في منطقة الخليج العربي حديثاً

تمتاز دولة قطر العربية و الواقعة على ضفاف الخليج العربي باحتوائها على منظومة سياحية فريدة من نوعها تناسب كل الأفراد بكل ما يبحثون عنه حديثاً و خصوصاً مع بداية موعد انطلاق مباريات كأس العالم في عام 2022 ميلادي و زيادة طلب زوارنا العرب على الشقق البوتيكية و الفنادق الملكية الأكثر من رائعة بالقرب من الملاعب التي سوف تحتضن مباريات المونديال من أحد فروع فنادق دولة قطر العربية أمثال سلسلة فندق كراون بلازا قطر Crowne Plaza Qatar المميزة ذات المرافق العملية الأحدث بالعالم لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

فندق كراون بلازا في قطر

2 من أحسن فندق كراون بلازا قطر

إذ تتحوز سلسلة فندق كروان بلازا قطر على فرعين رئيسين لها حيث تشتهر جميعها بنفس المواصفات القياسية لنوعية الغرف، لكن تختلف في ما بينها من ناحية قائمة الخدمات و تقييم الزوار العرب.

لذا نطلب من متابعينا إكمال التفرير للنهاية للحصول على كل ما يحتاجون إليه من معلومات وافية من عروض الأسعار، المزايا و العيوب، التقييم، مواقع السياحة القريبة من أفرع السلسلة لذا هيا بنا نتابع كل ما هو جديد:

فندق كراون بلازا قطر

فندق كراون بلازا الدوحة بزنس بارك

يعتبر فندق كراون بلازا الدوحة بزنس بارك Crowne Plaza Doha Business Park أحد أجمل فروع كراون بلازا في قطر المجربة فئة 5 نجوم من أكثر مواطن الجذب السياحي التي يبحث عنها كل من يحتاج لمرافق استجمامية مريحة للأعصاب في مدينة الدوحة الساحلية.

إذ يقع فندق انتركونتيننتال بزنس بارك في قلب منطقة شارع المطار الحيوي على مقربة من متحف قطر الوطني الفريد من نوعه.

يشتهر هذا الفندق الأكثر من رائع بالعديد من المرافق الخدمية الحديثة التي تسهل على الزائر العربي فترة إقامته في داخل الفندق أمثال التصاميم الحديثة، الموقع القريب من وسط المدينة، الأسعار المعقولة.

يقع الفندق على بعد 1.9 كم من سوق واقف و تبلغ المسافة من قلعة الدوحة و حتى الفندق 2.1 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 7.4 كم.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابطنا الفرعي من هنا … إقرا المزيد

تقييم مسافرونا العرب للفندق

استطاع الانتركونتيننتال بارك بعد ذلك الحصول على تقييم جيد جداً بنسبة 8.3 من قبل 528 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

كراون بلازا الدوحة بزنس بارك من أجمل فروع كروان بلازا قطر على الخريطة

فندق كراون بلازا ويست باي قطر

إن فندق كراون بلازا ويست باي قطر Crowne Plaza West Bay Qatar Hotel فئة 5 نجوم في دولة قطر السياحية من الدرجة الاولى في منطقة الخليج العربي هو واحد من أجمل فنادق كروان بلازا قطر الخليجية حالياً.

إذ يتربع كراون بلازا وست باي في وسط منطقة وست باي الجاذبة للزوار العرب على مقربة من الشاطئ الأشهر ضمن قائمة معالم السياحة الجاذبة في قطر.

يقع الفندق على بعد 0.6 كم من سيتي سنتر مول و تبلغ المسافة من الديوان الأميري و حتى الفندق 4.2 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 11.1 كم.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابطنا الفرعي من هنا … إقرا المزيد

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة جدًا بنسبة 8.3 من خلال 346 تقييم، و ذلك من حيث نظافة مرافق الفندق و غرفه، توفير سُبل الراحة للضيوف، طاقم العمل المحترف

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

فندق كراون بلازا ويست باي قطر من أفضل فروع كروان بلازا قطر على الخريطة

موقع الدوحة العاصمة على الخريطة

المسافة من مدينة الدوحة و حتى دولة البحرين السياحية على الخريطة