منتزه باتومي بوليفارد | الأشهر في جورجيا

يعرف عن منتزه باتومي بوليفارد Batumi Boulevard في جمهورية جورجيا القوقازية ضمن أوروبا الشرقية بأنه أحد أجمل الاماكن السياحية في باتومي التي تقدم لزوارها مكان طبيعي وتاريخي مميز يأمن لهم جو من الاسترخاء والراحة التي يبحثون عنها باستمرار.

إذ يقع منتزه بوليفارد في باتومي التيي تعد من أشهر المناطق الجاذبة للزوار في أوروبا، بالإضافة لكونها أيضاً من الأماكن الحيوية لوجود بعض المحلات التجارية والمعالم الطبيعية التي تستحق الزيارة حديثاً.

كما يعد منتزه البوليفارد باتومي الأقدم في المدينة، ويبلغ امتداده بعد آخر تجديد له ما يقارب 7 كم وينقسم إلى قسمين هما الحديقة القديمة التي تم بناؤها 1881م بأمر من حاكم بانتومي للبستاني الألماني ريسيلر، و القسم الحديث الذي نشئ نتيجة توسيع الحديقة على مر السنين.

لذلك الأمر عملنا جاهداً في منشورنا التالي على ذكر كافة الأنشطة المسلية فيها، صور الحديقة، الموقع على الخريطة، الفنادق القريبة والكثير غير ذلك لذا ابقوا معنا.

منتزه البوليفارد باتومي

فندق مثالي بالقرب من باتومي بوليفارد

فندق فور سيزونز

إن فندق فور سيزونز في جورجيا من أجمل فنادق باتومي المجربة فئة 3 نجوم الذي يقع على مسافة 33.4 كم من موقع بوليفارد باتومي والذي يقدم لكم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من متحف باتومي الأثري وتبلغ المسافة من أكوابارك باتومي وحتى الفندق 1.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 3.7 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

فندق فور سيزونز المثالي من أشهر فنادق وسط باطومي التي نالت شرف الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 من قبل 181 زائر عربي وخصوصاً في كل من الموقع، الاطلالة، الخدمات، جودة الطعام

أهم الأنشطة التي يحتوي عليها باتومي بوليفارد

  • يجب عليكم أولاً في بداية مشوراكم السياحي لكل ما يوفره لكم حديقة باتومي التجول في كل أقسامها الداخلية لمشاهدة كل ما توفره لكم من أنشطة مثالية.
منتزه بوليفارد في باتومي
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالتوجه لمنطقة الملاهي المناسبة لكل الأذواق لتجربة البعض منها على سبيل التجربة بأسعار رمزية للحصول على المزيد من الإثارة والمتعة.
منتزه باتومي بوليفارد
  • أما بالنسبة لختام برنامجكم الترفيهي داخل هذا المنتزه الساحر للأعين يمكنكم تجربة ركوب الدراجات الهوائية في المضمار الخاص بهذه الرياضة الممتعة بشكل كبير جداً.
بوليفارد باتومي

اوقات زيارة باتومي بوليفارد

بإمكانكم زيارة بوليفارد باتومي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 04:00 صباحاً و حتى الساعة 12:30 مساءً.

باتومي بوليفارد

فندق قريب من باتومي بوليفارد

فندق دريم تاور باتومي

إن فندق دريم تاور باتومي فئة 3 نجوم في جورجيا أحد أبزر فنادق باطومي الحديثة التي تقع على مسافة 76 دقائق بالسيارة من موقع منتزه باتومي بوليفارد توفر لكم مايلي:

إذ يمكنكم في داخل هذا الفندق الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف بما فيها توصيل البقالة، مواقف السيارات الآمنة مجاناً.

وتستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف وأجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير وحمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 3.7 كم من نافورة نبتون وتبلغ المسافة من مسجد باتومي وحتى الفندق 3.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

قيم معظم زوارنا الأحباء الفندق بتقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 255 زائر في كل من المرافق العملية، الخدمات الجديدة بعد ذلك

موقع باتومي بوليفارد على الخريطة

المسافة من باتومي في البوليفارد وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا