برج الحروف الابجدية باتومي | تقرير شامل

إن برج الحروف الابجدية باتومي في جمهورية جورجيا الآسرة للقلوب هو بلا شك أحد أشهر الاماكن السياحية في باتومي التي تشتهر بمرافقها الحيوية التي لا تعد ولا تحصى وهي أيضاً من صروح الحضارة الحديثة و الواضحة جلياً لكل الزوار في باتومي.

إذ يقع برج الحروف في قلب مدينة باتومي النابض التي تعتبر من المدن السياحية الشهيرة لما تحتويه من أماكن طبيعية ومباني حديثة تعد من أهم المعالم الأساسية لدولة جورجيا المثالية.

كما يصل ارتفاع برج الحروف الأبجدية في باتومي إلى ما يقارب 130 متر مربع وتم افتتاحه في أواخر عام 2012 م ليعبر عن أهمية جورجيا و أوروبا الشرقية.

حيث أن الشكل يأخذ شكل التصميم الهيكلي للحمض النووي، في نمطها الحلزوني المزدوج، مكتوب عليه احرف الأبجدية الجورجية، وذلك للتعبير أن اللغة هي أساس الحياة والتطور

لذا نسلط الضوء اليوم في دليلنا التالي على أهم الأنشطة التي سوف تقوموا بها لاحقاً بجانب البرج، الفنادق القريبة، صور الصرح، الموقع على الخريطة والكثير بعد ذلك.

برج الحروف الأبجدية باتومي

فندق مثالي بالقرب من برج الحروف الابجدية باتومي

فندق سيتي باتومي

يعرف عن فندق سيتي باتومي فئة 4 نجوم أيضاً بأنه من أشهر فنادق جورجيا التي تقع على مسافة 350 متر مربع من موقع برج الحروف الابجدية في باتومي والتي توفر لكم كل مايلي:

باستطاعتكم في داخل الفندق الإقامة في أحد خيارات الإقامة الذهبية التالية: غرف العرسان الفاخرة ذات الأضواء الساطعة والأثاثات الإيطالية المريحة.

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 4.1 كم من كولونادس وتبلغ المسافة من ميناء باتومي البحري وحتى الفندق 4.8 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 7.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 66 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في جانب برج الحروف الابجدية باتومي

  • بإمكانكم في بداية مشواركم الترفيهي لكل ما يمكنكم فعله في داخل البرج الإطلاع على تصاميمه البهية التي تم تصميمها بطريقة احترافية لا يوجد لها مثيل في العالم.
برج الحروف الابجدية في باتومي
  • يمكنكم بالإضافة إلى ذلك التوجه للجهة المقابلة للبرج للحصول على جولة مشي استجمامية مريحة مقابل الشاطئ مع الأصحاب بعيداً عن ضجيج الشوارع ودخان السيارات.
برج الحروف الابجدية
  • أما بالنسبة لنهاية مشواركم السياحي لهذا البرج الأكثر من رائع برفقة العائلة إننا نشيد بكم تجربة القفز المظلي من أعلى البرج بأسعار رمزية جداً.
برج الحروف الابجدية باتومي

اوقات زيارة برج الحروف الابجدية باتومي

بإمكانكم زيارة برج الحروف الأبجدية باتومي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 09:00 صباحاً و حتى الساعة 07:30 مساءً.

باتومي

فندق قريب من برج الحروف الابجدية باتومي

فندق دريم تاور باتومي

إن فندق دريم تاور باتومي فئة 3 نجوم في جورجيا أحد أبزر فنادق باطومي الحديثة التي تقع على مسافة 6 دقائق بالسيارة من موقع برج الحروف الأبجدية باتومي و توفر لكم مايلي:

إذ يمكنكم في داخل هذا الفندق الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف بما فيها توصيل البقالة، مواقف السيارات الآمنة مجاناً.

وتستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف وأجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير وحمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 3.7 كم من نافورة نبتون وتبلغ المسافة من مسجد باتومي وحتى الفندق 3.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

قيم معظم زوارنا الأحباء الفندق بتقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 255 زائر في كل من المرافق العملية، الخدمات الجديدة بعد ذلك

موقع برج الحروف الابجدية باتومي على الخريطة

المسافة من برج الحروف الابجدية باتومي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا