الحديقة النباتية في باتومي | نشاطات رائعة

تعتبر الحديقة النباتية في باتومي في جمهورية جورجيا الواقعة في شرق أوروبا من أحلى الأماكن السياحية في باتومي حديثاً.

حيث تقع حديقة النباتات في باتومي ، كما تعد من أشهر المناطق المميزة الجاذبة للزوار العرب خصوصاً في المدينة، ويقصدها عدد كبير من السياح على مدار العام، وذلك من داخل جورجيا أو من الأجانب القادمين من خارجها.

تتفرد حديقة باتومي النباتيه بأنواع النبات التي توجد بداخلها، حيث أن النباتات تم جمعها من 9 مناطق جغرافية مختلفة أمثال: شرق آسيا وأمريكا الشمالية ونيوزيلندا وأمريكا الجنوبية و الهيمالايا والمكسيك وأستراليا والبحر الأبيض المتوسط، والمناطق  القوقازية شبه الرطبة.

كما تأسست الحديقة منذ أكثر من 100 عام لتمتد على مساحة واسعة لتحتوي جميع أنواع النباتات هذه، و لتأمن لزوارها جو مميز من الهدوء والراحة حينما يأتون لزيارتها.

نضع بين أيديكم اليوم دليلنا التالي عن هذه الحديقة الغنائة بكل ما يحتوي عليه من مزايا وأنشطة، فنادق قريبة، صور الحديقة، الموقع على الخريطة لذا هيا بنا نبدأ بأدق التفاصيل:

الحديقة النباتية في باتومي

فندق قريب من الحديقة النباتية في باتومي

إيفوريا باتومي كونفينشان

يعد فندق إيفوريا باتومي كونفينشان فئة 5 نجوم في جورجيا من أحلى فنادق باتومي التي تقع على مسافة 23 دقيقة بالسيارة من موقع الحديقة النباتية باطومي والذي يوفر لكم كل من مايلي:

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 3.9 كم من نصب ميديا وتبلغ المسافة من متنزه ميراكل وحتى الفندق 4.5 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.5 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.8 من قبل 740 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

أهم الأنشطة التي تحتوي عليها الحديقة النباتية في باتومي

  • بإمكانكم استهلال بداية مشواركم الاستجمامي مع العائلة أو الأصحاب لهذه المحمية النباتية في فترات الصباح الأولى للقيام بجولة تنزه نقية في داخل كل أقسامها التي تصلها أشعة الشمس بشكل لطيف جداً.
الحديقة النباتية باطومي
  • تستطيعون بعد ذلك أيضاً القيام باستئجار إحدى العربات الفلكلورية بأسعار رمزية جداً مع الأصحاب للوصول بها لأماكن لم يصلها أحد قبلكم في هذه الحديقه الساحرة للأعين.
حديقة باتومي النباتية
  • أما بالنسبة لختام برنامجكم السياحي لداخل هذه المحمية الفريدة من نوعها، فهل هنالك أجمل من احتساء القهوة العربية الذكية على أحد الكراسي الخشبية التي تطل على البحر مع كل أفراد الرحلة وخصوصاً في فترات الغروب الأولى.
حديقة النباتات في باتومي

اوقات زيارة الحديقة النباتية في باتومي

بإمكانكم زيارة الحديقة النباتية باتومي مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 06:30 مساءً.

حديقة باتومي النباتيه

فندق قريب من الحديقة النباتية في باتومي

فندق فور سيزونز

إن فندق فور سيزونز في جورجيا من أجمل فنادق باتومي المجربة فئة 3 نجوم الذي يقع على مسافة 18 دقيقة بالسيارة من موقع الحديقة النباتية بباتومي والذي يقدم لكم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من متحف باتومي الأثري وتبلغ المسافة من أكوابارك باتومي وحتى الفندق 1.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 3.7 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

فندق فور سيزونز المثالي من أشهر فنادق وسط باطومي التي نالت شرف الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 من قبل 181 زائر عربي وخصوصاً في كل من الموقع، الاطلالة، الخدمات، جودة الطعام

موقع الحديقة النباتية في باتومي على الخريطة

المسافة من الحديقة النباتية في باتومي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا