شارع العرب في امستردام الأكثر زيارة من قبل زوارنا العرب في 2023

يعتبر شارع العرب في امستردام Arab Street in Amsterdam الأشهر في دولة هولندا الأوروبية اليوم واحد من أكثر مواطن الزيارة السياحية إقبالاً من قبل كل زوارنا العرب.

حيث يقع هذا الشارع النابض بالحياة على مدار الساعة وسط المدينة على مقربة من ميدات الأبرز ضمن قائمة مطاعم أمستردام العربية.

يحتوي شارع العرب امستردام على العديد من المتاجر العربية التي تحوي في داخلها على كل ما يحتاج إليه السائح العربي أثناء الرحلات بأرخص الأسعار.

لذا و بناءً على كل ما سلف وفرنا لكم في تقريرنا التالي عن هذا الشارع كافة الانشطة، الفنادق القريبة منه، صور الشارع الحديثة، الموقع الدقيق على الخريطة لذا هيا بنا نتعرف على كل ما هو جديد:

شارع العرب امستردام

فندق عصري بالقرب من شارع العرب أمستردام

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام

يعتبر فندق إن إتش كوليكشن أمستردام فئة 4 نجوم من أشهر فنادق امستردام الذي يقع على مسافة 7 دقايق من موقع شارع العرب أمستردام و يحتوي على مايلي:

منطقة المعيشة الواسعة التي يوجد فيها أريكة جلدية مريحة و شاشة بلازما بدقة 4k حديثة، تراس فسيح مشمس على أطلال المدينة.

حمام غرانيتي مزركش يحتوي على كافة لوازم الاستحمام الطبيعية مجاناً، مطبخ أميركي كامل الأدوات، منطقة ألعاب أطفال مراقبة

يقع الفندق على بعد 0.1 كم من سوق الزهور و تبلغ المسافة من ساحة رمبرانت و حتى الفندق 0.2 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 11.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.5 من قبل 5165 زائر في كل من الخدمات، الغرف النظيفة، الموقع، الأسعار، فريق العمل الحرفي

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل شارع العرب في امستردام

  • ليس عليكم في بداية مشواركم الترفيهي داخل هذا الشارع برفقة العائلة أو الأصحاب إلا القيام بجولة تعريفية عن كل ما يحتوي عليه من مميزات فريدة من نوعها
موقع شارع العرب في امستردام
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالذهاب لأحد المتاجر الديناميكية لتسوق بعض أصنافها الأكثر من رائعة كهدايا تذكارية لكل أفراد العائلة بأسعار مدروسة تناسب كل الزوار.
شارع العرب في أمستردام
  • و هكذا في ختام برنامجكم التسوقي برفقة الأصحاب في هذا الشارع الذي لا ينام أبداً إننا نشيد بكم بزيارة أحد المطاعم العربية الشاملة لتجريب بعض أصنافه اللذيذة على أنغام الموسيقى.
شارع العرب في امستردام

فندق قريب من شارع العرب في أمستردام

فندق السيد مونكي أمستردام

إن فندق السيد مونكي أمستردام فئة 3 نجوم في هولندا أحد فنادق امستردام الرخيصة والتي يقبل عليها الزوار من كل مكان بالعالم نظراً لاحتوائه على مايلي:

خدمة النقل من و الى المطار، خدمة تنظيف الغرف بما فيها توصيل البقالة، مواقف السيارات الآمنة مجاناً، خدمة نسخ المستندات المكتبية.

كما تستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف و أجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير و حمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من ساحة رمبرانت وتبلغ المسافة من ساحة دام وحتى الفندق 0.7 كم ويبتعد مطار سخيبول عن الفندق 10.8 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات مرضي بنسبة 6.5 من قبل 387 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع و غيرها الكثير من التقييمات

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

عنوان شارع العرب في امستردام على الخريطة

المسافة من شارع العرب في امستردام و حتى وسط المدينة على الخريطة