المطعم اليمني امستردام : التفاصيل التي يحتوي عليها المطعم حديثاً

إن المطعم اليمني امستردام yemeni restaurant amsterdam فئة 5 نجوم اليمني الفريد من نوعه في دولة هولندا الأكثر من رائعة يعتبر اليوم واحد من أحسن مطاعم مدينة أمستردام العالمية حديثاً.

حيث يتربع مطعم اليمن امستردام في وسط أمستردام عاصة دولة هولندا على مقربة من أوستربارك الاشهر ضمن قائمة حدائق أمستردام الطبيعية المتناسقة.

إذ يوفر لكم المطعم اليمني في امستردام كافة أصناف الوجبات اليمينة الغنية عن التعريف وسط أجواء باعثة على الراحة بأرخص الأسعار.

لذا و بناءً على كل ما سلف وضعنا لكم في تقريرنا الأبرز هذا المطعم المميز كافة خيارات الطعام، الموقع الدقيق على الخريطة، الفنادق القريبة، أوقات الزيارة و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتعرف على كل ما هو جديد:

موقع المطعم اليمني امستردام

فندق مثالي بالقرب من المطعم اليمني امستردام

فندق جينيريتور أمستردام

يعد فندق جينيريتور أمستردام Generator Hotel Amsterdam فئة 3 نجوم في هولندا من أهم فنادق أمستردام التي تقع بالقرب من المطعم اليمنى و الذي يقدم لزواره كل مايلي:

خدمة النقل من و الى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف و التعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ و العافية المريحة لكل الجسم.

يتحوز الفندق أيضاً على غرف و أجنحة فندقية كلاسيكية ذات ديكورات عصرية مطورة و نذكر منها:

أجنحة العرسان الملكية المنقوش على جدرانها أبهى الرسومات، غرف كبار السن الوقائية، غرف كبار الشخصيات، غرف غير المدخنين، غرف العائلات الواسعة.

يقع الفندق على بعد 0.1 كم من أوستربارك و تبلغ المسافة من المسرح الملكي كاريه و حتى الفندق 1.0 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 12.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق على تقييمات جيدة بنسبة 7.2 من 2672 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

منيو مأكولات المطعم اليمني امستردام

يوفر لكم طاقم عمل مطعم اليمني في امستردام العديد من خيارات الطعام اليمنية المشهورة بأذواقها الفريدة من نوعها و أشكالها التي لا تقاوم أمثال مايلي:

اللحم المدفون، اللحم المندي، لحم الحنيد، لحم البرم العربي، لحم المظبي العربي، السلتة، الفحسة، الإيدامات بأنواعها، العقدات.

الأسماك بأنواعها أمثال: صيادية بندر عدن، رست اللحم، سمك الهامور بالتنور، سمك الشعري بالتنور، بروست بندر عدن.

البيتزا الإيطالية بأنواعها، الأرز المفلفل، الدجاج المحمر، اللحوم المشوية الطرية، الباذنجان، هذا و بالإضافة لقائمة المقبلات الخفيفة التي تقدم لكل الزوار بشكل بوفيه كونتيننتال مفتوح على مدار الساعة.

الحلويات الإفرنجية أو العربية التي تتسم بصنعها بالسمن الحيواني الطبيعي، الكوكتيلات الطبيعية الفريش، الشاي بأنواعه، القهوة السورية القديمة.

إذ في ختام تقريرنا التالي قد ترغبوا بالإطلاع على كافة أصناف و اسعار مطعم اليمن في أمستردام عبر النقر على رابط المطعم الغني عن التعريف في دولة هولندا من هنا … إقرأ المزيد

المطعم اليمني في امستردام

اوقات زيارة المطعم اليمني امستردام

بإمكانكم زيارة مطعم اليمني امستردام مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 11:00 صباحاً و حتى الساعة 11:00 مساءً.

المطعم اليمني امستردام

فندق قريب من المطعم اليمني امستردام

فندق مانور أمستردام

يعرف عن فندق مانور أمستردام Manor Hotel Amsterdam فئة 4 نجوم في دولة هولندا السياحية بأنه من أشهر فنادق امستردام التي تتحوز على أفضل الخدمات الاستجمامية المريحة بأسعار معقولة.

إذ يقع هذا الفندق في قلب المدينة الحيوي على مقربة من مطعم اليمن الأفضل ضمن قائمة معالم السياحة في أمستردام

يقع الفندق على بعد 0.4 كم من أوستربارك و تبلغ المسافة من ساحة رمبرانت و حتى الفندق 2.2 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 12.5 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

نال فندق بوتيك العزيزية بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 من قبل 2067 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

موقع المطعم اليمني امستردام على الخريطة

المسافة من المطعم اليمني امستردام و حتى وسط المدينة على الخريطة