مطعم شام امستردام و ما يحتوي عليه من مزايا حديثة في 2023

إن مطعم شام امستردام Sham Restaurant Amsterdam فئة 5 نجوم الأفخم في مدينة امستردام الجاذبة للزوار العرب خصوصاً يعتبر اليوم واحد من أشهر مطاعم مدينة امستردام النابضة بالحياة.

حيث يقع مطعم شام في أمستردام وسط المدينة النابض بالحياة على مقربة من متحف امستردام البحري الأجمل ضمن قائمة متاحف المدينة الحديثة و يمتاز بتصماميه الشرقية الأكثر من رائعة.

يوفر لكم هذا المطعم الشامل من جميع النواحي أشهى الوجبات الدمشقية العريقة وسط أجواء شرقية ساحرة للأعين على أنغام الموسيقى مقابل البحيرة بأرخص الأسعار.

لذا و بناءً على كل ما سلف وضعنا لكم في تقريرنا الأبرز عن هذا المطعم كافة خيارات الطعام، أوقات الزيارة، الموقع الدقيق على الخريطة، الفنادق القريبة و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتعرف على كل ما هو جديد:

مطعم شام في امستردام

فندق مميز بالقرب من مطعم الشام أمستردام

فندق ذا نيو فيندر

يعد فندق ذا نيو فيندر the niu Fender فئة 4 نجوم في هولندا من أهم فنادق أمستردام التي تقع بالقرب من المطعم و الذي يقدم لزواره كل مايلي:

خدمة النقل من و الى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف و التعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ و العافية المريحة لكل الجسم.

يتحوز الفندق بعد ذلك على غرف و أجنحة فندقية كلاسيكية ذات ديكورات عصرية مطورة و نذكر منها:

أجنحة العرسان الملكية المنقوش على جدرانها أبهى الرسومات، غرف كبار السن الوقائية، غرف كبار الشخصيات، غرف غير المدخنين، غرف العائلات الواسعة.

يقع الفندق على بعد 1.5 كم من ساينس بارك أمستردام و تبلغ المسافة من حديقة حيوان أرتيس و حتى الفندق 2.5 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 14.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.2 من 4181 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

قائمة مأكولات مطعم شام امستردام

يشتهر منيو مطعم شام في امستردام باحتوائه على العديد من أصناف المأكولات الشرق أوسطية اللذيذة التي تمتاز بجودتها الإستثنائية و نكهاتها الريدة من نوعها أمثال:

السلطات الشامية الطيبة التي تتضمن على الفتوش، التبولة، سلطة الخضراوات الطازجة، الفتة، البابا غنوج، المحاشي، ورق العنب، البرغل بالبندورة.

الكباب السوري اللذيذ، المشاوي المتنوعة، الحساء بكافة أشكاله المختلفة، البيتزا الإيطالية بأنواعها، الأرز المفلفل، الدجاج المحمر، اللحوم المشوية الطرية، الباذنجان، الحمص، التساقي بأنواعها، الفلافل.

هذا و بالإضافة بعد ذلك لقائمة المقبلات الخفيفة التي تقدم لكل الزوار بشكل بوفيه كونتيننتال مفتوح على مدار الساعة.

الحلويات الإفرنجية أو العربية التي تتسم بصنعها بالسمن الحيواني الطبيعي، الكوكتيلات الطبيعية الفريش، الشاي بأنواعه، القهوة السورية القديمة.

كما يمتلك المطعم في قائمته الغنية على تشكيلة مأكولات آسيوية مطلوبة بشدة من قبل الزوار مثل: السوشي، الأسماك بكافة أنواعها.

بالنسبة للمشروبات التي يقدمها المطعم فهي على الشكل التالي: الليموناضة بالزنجبيل، القهوة البيضاء، شاي القراص، الجلاب بالصنوبر، الشاي بكافة أشكاله.

إذ في ختام تقريرنا التالي قد ترغبوا بالإطلاع على كافة أصناف و اسعار مطعم شام في امستردام عبر النقر على رابط المطعم الغني عن التعريف في دولة هولندا من هنا … إقرأ المزيد

موقع مطعم شام امستردام

اوقات زيارة مطعم شام امستردام

بإمكانكم زيارة مطعم الشام امستردام مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 12:00 صباحاً و حتى الساعة 10:00 مساءً.

مطعم شام امستردام

فندق عصري بالقرب من مطعم شام امستردام

فندق هيلتون أمستردام سنتر إيست

إن فندق هيلتون أمستردام سنتر إيست Hilton Amsterdam Center East فئة 4 نجوم أحد أجمل فنادق هولندا المجربة لعام 2023 و الذي يقع في وسط المدينة الحيوي بجانب أهم الأماكن السياحية و يحتوي على مايلي:

إمكانية النقل من و الى المطار، خيارات تنظيف الغرف بشكل دوري، إمكانية توصيل البقالة، مرافق السبا و العافية المنعشة.

جلسات المساج الكاملة، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية الهامة عبر الفاكس.

يقع الفندق على بعد 1.3 كم من متحف هولندا البحري و تبلغ المسافة من متحف شيبفارت الهولندي و حتى الفندق 1.4 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 13.6 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.5 من قبل 2600 زائر في كل من الخدمات، الغرف النظيفة، الموقع، الأسعار، فريق العمل الحرفي

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

موقع مطعم شام امستردام على الخريطة

المسافة من مطعم شام امستردام و حتى وسط المدينة على الخريطة