مطاعم تركية في امستردام : 3 من أكثرها زيارة في عامنا الحالي

عادة ما يبحث معظم زوارنا العرب عند زيارة مدينة امستردام الأكثر من رائعة في وسط دولة هولندا الآوروبية عن مكان استجمامي ذو مواصفات فريدة من نوعه يضمن لهم الحصول على واحدة من أجمل الرحلات الترفيهية في العالم و خصوصاً بالقرب من المتاحف العريقة و الأسواق الشاملة، الحدائق الطبيعية المتناسقة و المولات الشاملة لكل ما تبحث عنه العائلات حديثاً، بالإضافة بعد ذلك لسلسلة مطاعم أمستردام المجربة و التي يتفرع عنها العديد من الفروع المناسبة لكل الأفراد أمثال مجموعة مطاعم تركية في امستردام Turkish restaurants in Amsterdam التي سوف تكون محور حديثنا التالي:

ارقى مطاعم تركية في امستردام

3 من أجمل مطاعم تركية في امستردام

لذلك الأمر و بناءً على كل ما سبق وفرنا لكم في تقريرنا الأجمل عن أرقى مطعم تركي في امستردام كافة المزايا و العيوب، صور المطاعم الحديثة، المواقع على الخريطة، الفنادق القريبة و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

مطاعم تركية في امستردام

مطعم الزعفران امستردام

إن مطعم الزعفران امستردام saffron restaurant amsterdam فئة 5 نجوم أحد أهم مطعم تركي امستردام في دولة هولندا السياحية يعتبر اليوم واحد من أفخم المعالم السياحية زيارة من قبل كل زوارنا العرب حالياً.

حيث يقع مطعم زعفران أمستردام في وسط المدينة الحيوي على مقربة من المسرح الملكي كاريه ويمتاز بتصماميه الكلاسيكية الأكثر من رائعة و أسعاره الرخيصة و الملائمة لكل الأفراد بكافة قدراتهم المالية.

بإمكانكم زيارة مطعم زعفران امستردام مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 02:00 صباحاً و حتى الساعة 10:00 مساءً.

للمزيد من التفاصيل الخاصة بكل ما يحتوي عليه هذا المطعم الأكثر من رائع ليس لكم إلا النقر على الرابط التالي من هنا … اقرا المزيد

افضل مطاعم تركية في امستردام

فندق مثالي بالقرب من مطعم الزعفران امستردام

فندق في فيزيوسترات

إن فندق في فيزيوسترات Hotel in Physiostrat فئة 4 نجوم أحد أجمل فنادق هولندا المجربة لعام 2022 و الذي يقع في وسط المدينة الحيوي بجانب أهم الأماكن السياحية و يحتوي على مايلي:

إمكانية النقل من و الى المطار، خيارات تنظيف الغرف بشكل دوري، إمكانية توصيل البقالة، مرافق السبا و العافية المنعشة.

جلسات المساج الكاملة، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية الهامة عبر الفاكس.

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من حديقة حيوان أرتيس و تبلغ المسافة من متحف فان جوخ و حتى الفندق 3.4 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 11.8 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 2347 زائر في كل من الخدمات، الغرف النظيفة، الموقع، الأسعار، فريق العمل الحرفي

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

مطعم الزعفران امستردام من أجمل مطاعم تركية في امستردام على الخريطة

مطعم النور امستردام

يعرف عن مطعم النور امستردام Al Noor Restaurant Amsterdam الأجمل في دولة هولندا الأوروبية بأنه افضل مطعم تركي في امستردام إقبالاً من قبل غالبية زوارنا العرب حالياً.

إذ يقع هذا المطعم الساحر للاعين و التابع في ولائه المطلق لسلسلة مطاعم هولندا العالمية في وسط المدينة النابض بالحياة على مقربة من منتزه أوستربارك الأشهر ضمن قائمة حدائق امستردام الطبيعية المتناسقة.

بإمكانكم زيارة مطعم كباب النور امستردام مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 01:00 صباحاً و حتى الساعة 10:00 مساءً.

للحصول على المزيد من التفاصيل الخاصة بكل ما يحتوي عليه هذا المطعم الأكثر من رائع ليس لكم إلا النقر على الرابط التالي من هنا … اقرا المزيد

مطاعم تركية في أمستردام

فندق عصري بالقرب من مطعم النور امستردام

فندق ريوا امستردام

يعرف عن فندق ريوا امستردام Reiwa فئة 3 نجوم في دولة هولندا السياحية من الدرجة الأولى بأنه واحد من أفخم فنادق دولة هولندا السياحية حالياً.

إذ يقع هذا الفندق العصري في وسط المدينة الجاذب للزوار العرب على مقربة من هذا المطعم الساحر للأعين الخاص بمدينة أمستردام العاصمة.

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من ساينس بارك أمستردام و تبلغ المسافة من حديقة حيوان أرتيس و حتى الفندق 2.2 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 14.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات استثنائية بنسبة 9.5 من خلال 110 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج

مطعم النور امستردام من أحسن مطاعم تركية في امستردام على الخريطة

مطعم مرام من فروع مطاعم حلال في امستردام

يعتبر مطعم مرام امستردام Maram Amsterdam Restaurant فئة 4 نجوم الأكثر زيارة من قبل كل عشاق المأكولات العثمانية في قارة آوروبا اليوم أفضل المطاعم التركية حلال في امستردام العالمي حالياً.

حيث يقع مطعم مرام في أمستردام وسط المدينة الفريد من نوعه على مقربة من حديقة بارك فرانكينديل الأجمل ضمن قائمة حدائق أمستردام الطبيعية المتناسقة.

يوفر لكم هذا المطعم التركي الغني عن التعريف ألذ الوجبات العثمانية المرغوبة بشدة من قبل كل الزوار وسط أجواء ديناميكية أكثر من رائعة.

بإمكانكم زيارة مطعم المرام امستردام مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 03:00 صباحاً و حتى الساعة 01:00 مساءً.

للحصول على المزيد من التفاصيل الخاصة بكل ما يحتوي عليه هذا المطعم الأكثر من رائع ليس لكم إلا النقر على الرابط التالي من هنا … اقرا المزيد

مطاعم تركية في امستردام

فندق مميز بالقرب من مطعم المرام أمستردام

فندق أميجو أمستردام

يعد فندق أميجو أمستردام Amigo Hotel فئة 3 نجوم في هولندا من أهم فنادق أمستردام التي تقع بالقرب من المطعم و الذي يقدم لزواره كل مايلي:

خدمة النقل من و الى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف و التعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ و العافية المريحة لكل الجسم.

يتحوز الفندق بعد ذلك على غرف و أجنحة فندقية كلاسيكية ذات ديكورات عصرية مطورة و نذكر منها:

أجنحة العرسان الملكية المنقوش على جدرانها أبهى الرسومات، غرف كبار السن الوقائية، غرف كبار الشخصيات، غرف غير المدخنين، غرف العائلات الواسعة.

يقع الفندق على بعد 0.7 كم من أوستربارك و تبلغ المسافة من المسرح الملكي كاريه و حتى الفندق 1.7 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 12.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل الفندق على تقييمات مرضية بنسبة 6.0 من قبل 1916 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

مطعم مرام من أفضل مطاعم تركية في امستردام على الخريطة

موقع أمستردام العاصمة على الخريطة

المسافة من أمستردام و حتى مدينة دلفت على الخريطة