اسواق باتومي جورجيا | تقرير شامل

ليس عليكم في حال كنتم بصدد زيارة جمهورية جورجيا القوقازية الجميلة التي تقع في غرب قارة آسيا العريقة إلا التوجه لأهم مدنها السياحية من الدرجة الأولى للتمتع بكل ما تقدمه لكم من مزايا ديناميكية لا يمكنكم الحصول عليها في غير الدول الجاذبة للزوار في العالم وخصوصاً في منطقة باطومي النموذجية التي تتفاخر بكل ما تحتوي عليه من مقومات مناسبة لغالبية الزوار وخصوصاً العائلات منهم أمثال الحدائق الطبيعية الغنائة، بالإضافة للشواطئ الرملية الحارة والمتاحف العريق، وأخيراً اسواق باتومي جورجيا Markets in Batumi, Georgia التي سوف تكون محور تقريرنا التالي:

أسواق باتومي

افضل اسواق باتومي جورجيا

حيث تعد باتومي الوجهة المفضلة لدى عدد كبير من الزوار القادمين إلى جورجيا نظراً لما تأمنه لهم من مزايا في كل خياراتها التسوقية الشاملة

التي سوف يجدون فيها كل ما يلزمهم من بضائع جورجية تقليدية، بالإضافة للملابس والأحذية والحقائب، بالإضافة للعديد من الأسواق والمراكز التجارية التي لا تعد ولا تحصى

لذلك و لضمان حصولكم على رحلة تسوق ممتعة في كل مكان، قدمنا لكم اليوم تقريرنا الذهبي عن 4 من افضل أسواق باتومي المجربة لعام 2021م.

اسواق باتومي جورجيا

مول باتومي

إن باتومي مول فئة 4 نجوم المطور حديثاً يعتبر من افضل أسواق باتومي جورجيا الذي يقع في منطقة زوراب غورجلادزي، والذي يوفر لكل زواره جميع احتياجاتهم الخاصة أمثال مايلي:

الملابس الأصلية الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، مجموعة محلات الملبوسات العالمية التي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية ك يو اس بولو و إيلي وغيرها.

فندق قريب من مول باتومي

فندق فور سيزونز

إن فندق فور سيزونز في جورجيا من أجمل فنادق باتومي المجربة فئة 3 نجوم التي تقع على مسافة 3 دقائق بالسيارة من موقع المول تقدم لكم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من متحف باتومي الأثري وتبلغ المسافة من أكوابارك باتومي وحتى الفندق 1.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 3.7 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

فندق فور سيزونز المثالي من أشهر فنادق وسط باطومي التي نالت شرف الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 من قبل 181 زائر عربي وخصوصاً في كل من الموقع، الاطلالة، الخدمات، جودة الطعام

اسواق باتومي

مول باتومي من أهم اسواق باتومي جورجيا على الخريطة

مول مترو سيتي فوروم

يعرف عن مول مترو سيتي فوروم فئة 5 نجوم العصري بأنه لا يقل أهمية عن سابقه وهو من أحسن أسواق باتومي في جورجيا التي تقع بالقرب من مول باتومي ويضم في داخله كل من مايلي:

مجموعة واسعة من المطاعم الشعبية المميزة والمقاهي الهادئة، بالإضافة للمتاجر الشاملة والتابعة لأشهر الماركات العالمية التي من ضمنها، كولينز، لوتو، اديداس وغيرها الكثير بعد ذلك.

فندق عصري بالقرب من مترو سيتي فوروم

إيفوريا باتومي كونفينشان

يعد فندق إيفوريا باتومي كونفينشان فئة 5 نجوم في جورجيا من أحلى فنادق باتومي التي تقع على مسافة 100 متر مربع من موقع المول والذي يوفر لكم كل من مايلي:

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 3.9 كم من نصب ميديا وتبلغ المسافة من متنزه ميراكل وحتى الفندق 4.5 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.5 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.8 من قبل 740 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

افضل مولات باتومي جورجيا

مول مترو سيتي فوروم من أحسن اسواق باتومي جورجيا على الخريطة

هوبا بازار من اسواق باتومي جورجيا

يعتبر هوبا بازار الكلاسيكي فئة 4 نجوم أيضاً بأنه أحد اسواق باتومي المجربة لعام 2021م والتي تقدم لزوارها العديد من المنتجات الجورجية التقليدية بأسعار رمزية.

بالإضافة كذلك للعديد من المواد الغذائية والخضروات الطازجة يومياً، اللحوم وغيرها الكثير بعد ذلك، ولكن ما يميز السوق دائماً هو العديد من المتاجر التي تبيع أجود أنواع التوابل الهندية الطازجة.

فندق ملكي بالقرب من هوبا بازار

فندق دريم تاور باتومي

إن فندق دريم تاور باتومي فئة 3 نجوم في جورجيا أحد أبزر فنادق باطومي الحديثة التي تقع على مسافة 7 دقائق بالسيارة من موقع السوق توفر لكم مايلي:

إذ يمكنكم في داخل هذا الفندق الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف بما فيها توصيل البقالة، مواقف السيارات الآمنة مجاناً.

وتستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف وأجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير وحمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 3.7 كم من نافورة نبتون وتبلغ المسافة من مسجد باتومي وحتى الفندق 3.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

قيم معظم زوارنا الأحباء الفندق بتقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 255 زائر في كل من المرافق العملية، الخدمات الجديدة بعد ذلك

اسواق باتومي الشعبيه

هوبا بازار من أفخم اسواق باتومي جورجيا على الخريطة

سوق انتيكس أحد اسواق باتومي جورجيا

يعتبر سوق انتيكس فئة 3 نجوم الكلاسيكي في جورجيا من أعرق أسواق باتومي جورجيا التي تشتهر ببيع التذكارات الفلكلورية والبضائع الجورجية التقليدية، وهو أيضاً المكان الأمثل في حال كنتم راغبين بشراء العديد من الهدايا التي تتعلق بالمدينة لكل من تحبون.

فندق عائلي بالقرب من سوق انتيكس

فندق سيتي باتومي

يعرف عن فندق سيتي باتومي فئة 4 نجوم أيضاً بأنه من أشهر فنادق جورجيا التي تقع على مسافة 5 دقائق بالسيارة من موقع السوق والتي توفر لكم كل مايلي:

باستطاعتكم في داخل الفندق الإقامة في أحد خيارات الإقامة الذهبية التالية: غرف العرسان الفاخرة ذات الأضواء الساطعة والأثاثات الإيطالية المريحة.

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 4.1 كم من كولونادس وتبلغ المسافة من ميناء باتومي البحري وحتى الفندق 4.8 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 7.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 66 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

اسواق باتومي

سوق انتيكس من اسواق باتومي جورجيا على الخريطة

موقع مدينة باطومي السياحية على الخريطة

المسافة من مدينة باطومي وحتى ولاية كوتايسي الجميلة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا