أفضل شقق فندقية في باتومي | تقرير شامل

تتميز قائمة شقق فندقية في باتومي الأكثر ملائمة للعائلات خصوصاً في جمهورية جورجيا السياحية من الدرجة الأولى بأنها تقدم لنزلائها العدد الكافي من أماكن الإقامة الفارهة ذات الخدمات الفندقية التي لا تعد ولا تحصى، بالإضافة كذلك للعديد من الخدمات الفريدة التي تجعلها الوجهة الأولى لزوار المدينة، وكذلك كونها تقع بالقرب من أهم المناطق السياحية في باتومي

شقق فندقية باتومي

افضل شقق فندقية في باتومي

لذلك الأمر و نظراً لوجود العديد من شقق فندقية باتومي التي لم يقم بزيارتها أحد إلى الآن ولضمان حصولكم على الشقق الأمثل خلال رحلتكم الترفيهية في باتومي نقدم لكم اليوم كافة المعلومات الخاصة بأفضل شقق للإيجار في باطومي لذا ابقوا معنا.

شقق فندقية في باتومي

شقق تينا

تصنف شقق تينا فئة 3 نجوم في جورجيا الحديثة بأنها إحدى أشهر شقق فندقية باتومي أحد أفضل شقق فندقية في باتومي التي تقدم لنزلاءها أماكن إقامة مميزة ذات شرفات بإطلالات ساحرة على البحر.

خدمة نسخ المستندات المكتبية الهامة، غرف ألعاب الأطفال الآمنة، جلسات المساج والعناية بالبشرة، العلاج بالضوء، نادي اللياقة البدنية المطور.

لعبة السهام المريشة، خدمة توصيل البقالة مجاناً، شبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف والأروقة، نسخ المستندات المكتبية، خدمة الإيقاظ.

تقع الشقق على بعد 0.5 كم من أكوابارك باتومي وتبلغ المسافة من نصب ميديا وحتى الشقق 2.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الشقق 3.4 كم.

تقييم مسافرونا العرب للشقق

تمكنت الشقق بعد ذلك من الحصول على تقييمات استثنائية بنسبة 9.6 من قبل 85 زائر في كل من طاقم العمل، المرافق، الأسعار، النظافة، الموقع.

شقق فندقية في باتومي

شقق تينا من احسن شقق فندقية في باتومي على الخريطة

شقق أون أخميتيلي

تعد شقق أون أخميتيلي فئة 3 نجوم في جورجيا والتابعة لسلسلة شقق فندقية بباتومي بالقرب من الساحة الأوروبية في باتومي من أكثر مواطن الإقامة زيارة حديثا نظراً لاحتوائها على كل من مايلي:

مركز العافية و السبا الاستجمامي المريح، المسبح الخارجي المفلتر والمفتوح طوال العام، جلسات المساج الكاملة، مواقف السيارات الآمنة.

خدمة النقل من والى المطار، إمكانية تنظيف الغرف بشكل سريع ودوري، الحديقة الطبيعية المتناسقة، إمكانية تحويل العملات الأجنبية.

تقع الشقق على بعد 0.2 كم من نافورة نبتون وتبلغ المسافة من مسجد باتومي وحتى الشقق 0.6 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الشقق 5.6 كم.

تقييم مسافرونا العرب للشقق

نالت الشقق بعد ذلك تقييمات ممتازة بنسبة 9.2 من قبل 177 زائر في كل من طاقم العمل، مرافق النظافة العامة، المرافق العملية، الراحة، طاقم العمل الودود

شقق فندقية في باتومي

موقع شقق أون أخميتيلي من أحلى شقق فندقية في باتومي على الخريطة

شقق بورتا تاور

إن شقق بورتا تاور فئة 3 نجوم هي أيضاً من أفخم و افضل شقق فندقية في باتومي التي تحرص على راحة العملاء الدائمة من خلال مجموعة خدماتها الفندقية الملائمة على مدار الساعة أمثال مايلي:

أماكن الإقامة الفارهة التي تحتوي في داخلها على العديد من الخدمات الديناميكية المساعدة أمثال شاشات التلفاز المسطحة ذات القنوات الفضائية الشاملة.

بالإضافة بعد ذلك إلى اتصال مجاني بشبكة الواي فاي، مرافق السبا والعافية المناسبة، خدمة النقل من والى المطار، إمكانية نسخ المستندات المكتبية الهامة عبر الفاكس.

تقع الشقق على بعد 0.2 كم من برج الحروف الابجدية وتبلغ المسافة من متنزه ميراكل وحتى الشقق 0.5 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الشقق 5.8 كم.

تقييم مسافرونا العرب للشقق

استطاعت هذه الشقق الحصول بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 3330 زائر في كل من الموقع، النظافة،طاقم العمل، الأسعار الرخيصة.

شقق فندقية في باتومي

شقق بورتا تاور من أجمل شقق فندقية في باتومي على الخريطة

شقق هوليداي تشيك ان

تعتبر شقة هوليداي تشيك ان فئة 4 نجوم من أشهر و افضل شقق فندقيه باتومي التي تقع بالقرب من الشاطئ والتي تأمن لنزلاءها أماكن إقامة حديثة تحتوي في داخلها على العديد من المرافق الترفيهية أمثال مايلي:

المسبح الخاص، غرف الساونا الحرارية، مرافق الرياضات المائية المجانية، منطقة ألعاب الأطفال الآمنة، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات المجانية.

تقع الشقق على بعد 1.6 كم من متحف باتومي الأثري وتبلغ المسافة من نصب علي ونينو وحتى الشقق 3.4 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الشقق 3.4 كم.

تقييم مسافرونا العرب للشقق

تمكنت الشقق بعد ذلك من الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.2 من قبل 462 زائر في كل من الغرف والأجنحة الملكية، الخدمات الفندقية المميزة، النظافة

شقق فندقية في باتومي

شقة هوليداي تشيك ان من أحسن شقق فندقية في باتومي على الخريطة

موقع مدينة باتومي السياحية على الخريطة

المسافة من باتومي وحتى كوتايسي الجميلة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا