تلفريك باتومي جورجيا | رحلة في السماء

نتحدث في بداية الأمر عن تلفريك باتومي في جمهورية جورجيا القوقازية جنوب قارة آسيا العريقة أحد أجمل الاماكن السياحية في باتومي الذي يقدم لزواره رحلة فريدة جداً وممتعة يأخذهم فيها إلى أعلى الجبل ليأمن لهم واحدة من أروع المشاهد البانورامية والساحرة للأعين على كل أطلال المدينة.

إذ يقع التلفريك في مدينة باتومي في قلب منطقة غوغي باشفيلي التي تعد من المناطق الحيوية في المدينة والتي يقصدها عدد كبير من الزوار على مدار العام.

كما تم افتتاح محطة تلفريك ارغو عام 2008 م ويبلغ طول خط سيره أكثر ما يقارب 2586 متر مربع ويبلغ ارتفاعه حوالى 250 متر مربع عن سطح البحر و يحتوي في داخله على 20 عربة تقوم بنقل ثمانية أشخاص ضمن رحلة تستغرق 15 دقيقة من الزمن

تابع معنا عزيزي القارئ تقريرنا الحديث عن التلفريك باتومي وما يحتوي عليه من مزايا وعيوب، صور حديثة، الفنادق القريبة، أوقات الزيارة وغيرها الكثير بعد ذلك.

تلفريك باتومي

فندق مميز بالقرب من تلفريك باتومي

فندق سيتي باتومي

يعرف عن فندق سيتي باتومي فئة 4 نجوم أيضاً بأنه من أشهر فنادق جورجيا التي تقع على مسافة 3.4 كم من موقع تل فريك باطومي والتي توفر لكم كل مايلي:

باستطاعتكم في داخل الفندق الإقامة في أحد خيارات الإقامة الذهبية التالية: غرف العرسان الفاخرة ذات الأضواء الساطعة والأثاثات الإيطالية المريحة.

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 4.1 كم من كولونادس وتبلغ المسافة من ميناء باتومي البحري وحتى الفندق 4.8 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 7.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 66 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

أنشطة فريدة يجب عليكم القيام بها في تلفريك باتومي

  • ليس عليكم في بداية وصولكم لهذه المنشأة السياحية من الدرجة الأولى مع العائلة أو الأصحاب إلا التجول في كل أرجائها المحيطة لمعرفة ما سوف تقوموا به لاحقاً من مزايا أمثال التسوق ضمن أحد الأسواق المحيطة أو التنزه على ضفاف الشاطئ القريبة من المنشأة بشكل مجاني.
تلفريك باتومي جورجيا
  • تستطيعون بعد ذلك اصطحاب كل أفراد هذه الرحلة الفريدة من نوعها لتجربة ركوب إحدى عربات التل فريك الحديثة للقيام بجولة استكشافية ومشاهدة أجمل الإطلالات البهية على كل أطراف المدينة بأسعار رمزية جداً.
تلفريك باتومي في جورجيا
  • أما في ختام برنامجكم السياحي لكل ما توفره لكم منشأة تل فريك في بورجومي الحيوية لا تنسوا الحصول على أشهى الأكلات الجورجية الكلاسيكية من أحد المطاعم التقليدية الموجودة في محيط الموقع على أنغام الموسيقى.
التلفريك باتومي

سعر تلفريك باتومي

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة تلفريك باتومي جورجيا 10 لاري جورجي أي ما يعادل 3.07 دولار أمريكي.

اوقات زيارة تلفريك باتومي

بإمكانكم زيارة تلفريك باتومي في جورجيا مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 06:00 صباحاً و حتى الساعة 08:00 مساءً.

سعر تلفريك باتومي

فندق قريب من تلفريك باتومي

فندق دريم تاور باتومي

إن فندق دريم تاور باتومي فئة 3 نجوم في جورجيا أحد أبرز فنادق باطومي الحديثة التي تقع على مسافة 13 دقيقة بالسيارة من موقع التل فريك توفر لكم مايلي:

إذ يمكنكم في داخل هذا الفندق الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف بما فيها توصيل البقالة، مواقف السيارات الآمنة مجاناً.

وتستطيعون بالفندق المكوث أيضاً في غرف وأجنحة مكيفة ذات تجهيزات عالية الجودة تناسب كل الأذواق مثل:

غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة لهم، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات العائلات المتصلة، وحدات العرسان الملكية المزودة بمطبخ صغير وحمام رخامي شامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية.

يقع الفندق على بعد 3.7 كم من نافورة نبتون وتبلغ المسافة من مسجد باتومي وحتى الفندق 3.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

قيم معظم زوارنا الأحباء الفندق بتقييمات رائعة بنسبة 8.9 من قبل 255 زائر في كل من المرافق العملية، الخدمات الجديدة بعد ذلك

موقع تل فريك باتومي على الخريطة

المسافة من تل فريك باتومي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا