حديقة المعجزة باتومي | ميريكل بارك الأحلى في جورجيا

حديقة المعجزة باتومي هي بلا شك أجمل الاماكن السياحية المسلية في باتومي التي تعبر عن الوجه الطبيعي الساحر للمدينة والمتمثل بعدد الأشجار والنباتات والأزهار الفوَّاحة، بالإضافة للاطلالة الأكثر من ساحرة على البحر الأسود.

إذ تقع حديقة المعجزة في وسط مدينة باتومي و تعد من أكثر الأماكن الجاذبة التي تشهد إقبالاً سياحياً كبيراً على مدار العام وذلك لما تحتوي عليه من معالم تعتبر هي الأهم في المدينة.

كما أن حديقة المعجزه في باتومي هي إحدى معجزات الطبيعية الأخاذة في جمهورية جورجيا، نظراً لأنها من الأماكن الطبيعية المتناسقة التي تحتوي على العديد من مقومات الجمال التي تسحر العقول.

نوفر لكل أعزائنا القراء اليوم في هذا المنشور المثالي عن ميركل باتومي في جورجيا أهم الأنشطة المسلية، الفنادق القريبة، صور الحديقة، الموقع على الخريطة وغيرها الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نبدأ.

حديقة المعجزة باتومي

فندق رخيص بالقرب من حديقة المعجزة باتومي

فندق فور سيزونز

إن فندق فور سيزونز في جورجيا من أجمل فنادق باتومي المجربة فئة 3 نجوم الذي يقع على مسافة 3.5 كم من موقع ميريكل بارك باتومي والذي يقدم لكم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات، جميع خدمات الكونسيرج المتنوعة، خدمات التنظيف والتعقيم اليومية لكل الغرف، باقات السبأ والعافية المريحة لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من متحف باتومي الأثري وتبلغ المسافة من أكوابارك باتومي وحتى الفندق 1.7 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 3.7 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

فندق فور سيزونز المثالي من أشهر فنادق وسط باطومي التي نالت شرف الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 من قبل 181 زائر عربي وخصوصاً في كل من الموقع، الاطلالة، الخدمات، جودة الطعام

أنشطة بإمكانكم التمتع بها في حديقة المعجزة باتومي

  • بإمكانكم فور وصولكم لداخل مدينة الملاهي المثيرة للإعجاب مع الأصحاب أو العائلة القيام بالتجول في كل محيطها الداخلي لمعاينة نوعية الألعاب التي تمتلكها أو النشاطات التي توفرها لكل الزوار.
حديقة المعجزة في باتومي
  • بإمكانكم بالإضافة إلى ذلك القيام بزيارة الشاطئ الرملي الناعم المقابل لمدينة الملاهي للحصول على بعض أشعة الشمس المفيدة أو ممارسة رياضة السباحة المنعشة مع كل أفراد الرحلة.
حديقة باتومي المعجزه
  • في ختام رحلتكم المسلية في هذه الرحلة الجميلة لا تنسوا القيام بتجربة أشهى أصناف الطعام الجورجي اللذيذ بأسعار رمزية ضمن أحد المطاعم القريبة من المنتزه
ميريكل بارك باتومي

اوقات زيارة حديقة المعجزة باتومي

بإمكانكم زيارة حديقة باتومي المعجزه مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 04:00 صباحاً و حتى الساعة 12:30 مساءً.

ميريكل بارك في باتومي

فندق قريب من حديقة المعجزة باتومي

إيفوريا باتومي كونفينشان

يعد فندق إيفوريا باتومي كونفينشان فئة 5 نجوم في جورجيا من أحلى فنادق باتومي التي تقع على مسافة 5.2 كم من موقع ميريكل بارك في باتومي والذي يوفر لكم كل من مايلي:

غرف كبار الشخصيات عالية الجودة، وحدات العائلات الفندقية، أجنحة كبار السن الوقائية، غرف غير المدخنين.

يمنحكم هذا الفندق النموذجي باقة خدمات ديناميكية رائعة نذكر منها: مرافق الشواء المجانية في داخل حديقة الفندق الرائعة، تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم.

يقع الفندق على بعد 3.9 كم من نصب ميديا وتبلغ المسافة من متنزه ميراكل وحتى الفندق 4.5 كم ويبتعد مطار باتومي الدولي عن الفندق 2.5 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.8 من قبل 740 زائر في كل من النظافة الفائقة، الراحة الملائمة بعد ذلك، طاقم العمل السريع وغيرها الكثير من التقييمات

موقع حديقة المعجزة باتومي على الخريطة

المسافة من حديقة المعجزة باتومي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في باتومي:

اهم الاماكن السياحية في باتومي

افضل فنادق باتومي جورجيا لعام 2023

افضل شقق فندقية في باتومي لعام 2023

اهم اماكن التسوق في باتومي جورجيا

افضل مطاعم باتومي جورجيا