افضل فنادق امستردام للشباب : 3 من أفضلها من ناحية الخدمات حديثاً

بما إن معظم زوار موقعنا العالمي من فئة الشباب فإننا في غالبية تقاريرنا الفندقية عن أفضل مواطن الإقامة البوتيكية نتحدث عن كافة المميزات و العيوب، صور الفنادق البوتيكية، المواقع الدقيقة على الخريطة، تقييمات الزوار العرب لها، لذلك الأمر وضعنا لكم في تقريرنا التالي عن افضل فنادق امستردام للشباب Amsterdam’s best hotels for youth بعض التفاصيل الخاصة بثلاث أماكن إقامة بوتيكية هي الأكثر زيارة من قبل متابعينا العرب.

افضل فنادق بامستردام للشباب

3 من افضل فنادق امستردام للشباب

لذلك الأمر و بناءً على كل ما ورد سابقاً وضعنا لكم في صندوقنا الوصفي عن مجموعة فنادق أمستردام للشباب التابعة في ولائها المطلق لسلسلة فنادق امستردام المتنوعة مايلي:
كافة المميزات و العيوب، صور الفنادق الجديدة، المواقع الدقيقة على الخريطة، تقييم الزوار العرب لها و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

افضل فنادق امستردام للشباب

فندق فيا أمستردام

يعتبر فندق فيا أمستردام Hotel Via Amsterdam فئة 3 نجوم اليوم واحد من أجمل فنادق أمستردام الشبابية و السياحية من الدرجة الاولى و الجاذب لزوارنا العرب في وقت واحد.

حيث يتربع هذا الفندق الراقي في وسط المدينة الحيوي على مقربة من امستل بارك الأشهر ضمن قائمة معالم السياحة في أمستردام .

يقع الفندق على بعد 6.0 كم من ساحة رمبرانت و تبلغ المسافة من ووترلوبلاين و حتى الفندق 6.5 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 13.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.0 من 8559 تقييم في كل من طاقم العمل المبدع، مرافق الفندق النظيفة، القيمة المالية المقدمة مقابل الأجور الرخيصة.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج
أفضل فنادق امستردام للشباب

فندق فيا أمستردام من افضل فنادق امستردام للشباب على الخريطة

فندق جينيريتور أمستردام

يعرف عن فندق جينيريتور أمستردام فئة 3 نجوم في دولة هولندا العريقة بأنه من أشهر فنادق للشباب في أمستردام المجربة التي تقدم للزوار العرب أعلى درجات الراحة بأسعار معقولة تناسب جميع الزوار.

إذ يقع الفندق في وسط المدينة الجاذب للزوار العرب على مقربة من أوستربارك أحد أبزر معالم السياحة في مدينة امستردام الجميلة.

يقع الفندق على بعد 1.5 كم من ووترلوبلاين و تبلغ المسافة من متحف بيت رامبرانت و حتى الفندق 2.0 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 12.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

استطاع هذا الفندق بعد ذلك الحصول على تقييم جيدة بنسبة 7.9 من قبل 2636 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج
افضل فنادق في امستردام للشباب

جينيريتور أمستردام من افضل فنادق امستردام للشباب على الخريطة

ستاي أوكيه امستردام

إن ستاي أوكيه امستردام Stayokay Amsterdam فئة 3 نجوم أحد أبرز فروع أفضل فنادق امستردام للشباب من أكثر مواطن الإقامة النموذجية التي ينجذب إليها الزوار العرب و يحتوي على كل مايلي:

إمكانية تحويل العملات الأجنبية، حجز تذاكر الطيران الرخيصة، مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي فاي السريعة، منطقة ألعاب الأطفال المراقبة.

يتربع الفندق على بعد 350 متر مربع من متحف فان جوخ و تبلغ المسافة من متحف موكو و حتى الفندق 355 متر مربع و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 10.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حاز الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من قبل 3022 زائر في كل من المرافق، طاقم العمل، النظافة، الموقع

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

افضل فنادق امستردام للشباب

ستاي أوكيه امستردام من افضل فنادق امستردام للشباب على الخريطة

موقع أمستردام العاصمة على الخريطة

المسافة من أمستردام و حتى مدينة دلفت على الخريطة