فنادق رخيصة في امستردام : أدق التفاصيل الخاصة بثلاثة منها حديثاً

يمكننا القول بأن السياحة الخارجية أصبحت غالية بعض الشيء في دول آوروبا الساحرة للاعين و خصوصاً بعد كل المنغصات التي حدثت مؤخراً و أصبح زائرنا العربي يبحث عن مكان سياحي ذو مواصفات سياحية أكثر من رائعة و رخيصة بنفس الوقت، لذا فإننا في موقع أم القرى العالمي رشحنا لكم مدينة أمستردام الفريدة من نوعه و التي تحوي في داخلها على أجمل فنادق رخيصة في امستردام Cheap hotels in Amsterdam و التي هي أيضاً تندرج ضمن قائمة فنادق أمستردام المتنوعة.

افضل فنادق رخيصة في امستردام

3 من أجمل فنادق رخيصة في امستردام

حيث سوف نوفر لكم في محتوى دليلنا التالي عن الفنادق الرخيصة في أمستردام كافة المزايا و العيوب، صور الفنادق المميزة، الموقع على الخريطة، تقييم الزوار العرب لها و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتعرف على كل ما هو مفيد

فنادق رخيصة في امستردام

فندق أمستردام فيتشمان

إن فندق أمستردام فيتشمان Amsterdam Wiechmann Hotel فئة 3 نجوم أحد ارخص فنادق مدينة أمستردام من أكثر مواطن الإقامة النموذجية التي ينجذب إليها الزوار العرب و يحتوي على كل مايلي:

إمكانية تحويل العملات الأجنبية، حجز تذاكر الطيران الرخيصة، مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي فاي السريعة، منطقة ألعاب الأطفال المراقبة.

يتربع الفندق على بعد 100 متر مربع من متحف المنزل العائم و تبلغ المسافة من متحف ريجكس و حتى الفندق 1.0 كم و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 11.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حاز الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من قبل 2440 زائر في كل من المرافق، طاقم العمل، النظافة، الموقع

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

فنادق رخيصة امستردام

فندق أمستردام فيتشمان من أحلى فنادق رخيصة في امستردام على الخريطة

فندق موتزارت

يعتبر فندق موتزارت Mozart Hotel فئة 3 نجوم اليوم واحد من أجمل فنادق رخيصة في أمستردام من الدرجة الأولى و الجاذب لزوارنا العرب في وقت واحد.

حيث يتربع هذا الفندق الراقي في وسط المدينة الحيوي في دولة هولندا على مقربة من ساحة رمبرانت الأشهر ضمن قائمة معالم السياحية في هولندا.

يقع الفندق على بعد 350 متر مربع من متحف ريجكس و تبلغ المسافة من متحف فان جوخ و حتى الفندق 650 متر مربع و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 10.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.4 من 4118 تقييم في كل من طاقم العمل المبدع، مرافق الفندق النظيفة، القيمة المالية المقدمة مقابل الأجور الرخيصة.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج
افضل فنادق رخيصة في امستردام

فندق موتزارت من أرقى فنادق رخيصة في امستردام على الخريطة

فندق أمستردام داونتاون

يعرف عن فندق أمستردام داونتاون Amsterdam Downtown Hotel فئة 3 نجوم في دولة هولندا الأوروبية بأنه من أشهر فنادق رخيصة في أمستردام هولندا و المجربة التي تقدم للزوار العرب أعلى درجات الراحة بأسعار معقولة تناسب جميع الزوار.

إذ يقع الفندق في وسط المدينة على مقربة من ساحة ليدسي و سوق الزهور أحد أبزر معالم السياحة في مدينة أمستردام العريقة.

يقع الفندق على بعد 500 متر مربع من متحف المنزل العائم و تبلغ المسافة من متحف موكو و حتى الفندق 800 متر مربع و يبتعد مطار سخيبول عن الفندق 11.0 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق بعد ذلك

استطاع هذا الفندق بعد ذلك الحصول على تقييم جيدة بنسبة 7.1 من قبل 1498 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز الفندق يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج
فنادق رخيصة في امستردام

فندق أمستردام داونتاون من أفضل فنادق رخيصة في امستردام على الخريطة

موقع أمستردام العاصمة على الخريطة

المسافة من أمستردام و حتى مدينة دلفت على الخريطة